تايلور سويفت تتعاون مع إيس سبايس في نسخة جديدة من Midnights

تايلور سويفت تتعاون مع إيس سبايس في نسخة جديدة من Midnights

أعلنت المطربة تايلور سويفت عن إصدار جديد من ألبومها Midnights بعنوان Midnights: Til Dawn، والذي سيضم أغنية  مع المغنية إيزيس جاستون المعروفة بـ إيس سبايس كضيف لها على إصدار جديد من Karma .
وقالت تايلور سويفت عبر حسابها بموقع تويتر: "يسعدني جدًا أن أقول إن أغنية Karma التي تتميز بأداءإيس سبايس المذهلة ستخرج ليلة الغد جزءا من ألبوم Midnights  الجديد Til Dawn Edition .
وأضافت سويفت: أنا من أشد المعجبين بهذه الفنانة الرائعة وبعد التعرف عليها يمكنني أن أؤكد إنها الشخص الذي يجب مشاهدته.
 
حادث غريب في حفل تايلور سويفت
 يشار إلى النجمة العالمية تايلور سويفت، مرت بحادث غريب إذ لفتت النظر لها بعد صراخها على المسرح أثناء حفلها الأخير، وذلك بسبب ما فعله أحد أفراد الأمن، فحسب ما نشره موقع independent اضطرت سويفت للتوقف عن الغناء أكثر من مرة خلال حفل أحيته ضمن جولتها العالمية  Eras، لتصرخ على أحد أفراد الأمن وتنهاه عن مضايقة الجمهور.
وارتفع صوت مغنية البوب (33 عاما)، في وجه الحارس، الذى شوهد في لقطة جديدة وهو يلوح بيديه لمتفرجة شابة متحمسة، بينما كانت تغني أغنية Bad Blood في ملعب لينكون فاينانشال فيلد، الواقع في جنوب مدينة فيلادلفيا التابعة لولاية بنسلفانيا.أدرك الجمهور أن نوبة الغضب التي انتابت تايلور أثناء غنائها كانت بسبب تصرفات الحارس وطريقة تعامله مع إحدى المتفرجات، وقد نجح بعض الأشخاص الذين دققوا باللقطات المصورة التى أظهرت الواقعة في تحديد اللحظة التى أدت إلى تدخل تايلور.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/