برعاية سالم بن ركاض

تخريج دفعة من برنامج الدكتوراة والماجستير من الأكاديمية العالمية للابتكار واستشراف المستقبل

تخريج دفعة من برنامج الدكتوراة والماجستير من الأكاديمية العالمية للابتكار واستشراف المستقبل

نظمت الأكاديمية العالمية للابتكار واستشراف المستقبل، بالتعاون مع جامعة عجمان، والأكاديمية الإسكندنافية في مملكة السويد حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلاب برنامج الدكتوراة والماجستير للعام 2022-2023، وذلك خلال حفل أقيم في فندق باب القصر أبو ظبي برعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري وسعادة أمل العفيفي الأمين العام لجائزة خليفة التربوية، وحضور عتيبة بن سعيد أحمد العتيبة و يوسف حمد الناعبي والدكتور ابراهيم علي محمد رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة وسعادة الدكتورة جميلة خانجي  رئيس فريق رواجبه أوشن ود. فادي سلفيتي الاستشاري والمدرب الدولي في أسبانيا، وحمزة سعيد ممثل الأكاديمية الإسكندنافية ، ورقية سكيك مدربة وخبيرة دولية في لندن إضافة إلى ممثل مؤسسة صدى إسبانيا بالعربي الشريك الإعلامي للأكاديمية، وعدد من المسؤولين والمدربين الدوليين وأهالي الخريجين. وبمشاركة 50 خريجاً من الطلاب والطالبات في شهادة الماجستير والدكتوراه في مجالات الابتكار واستشراف المستقبل والتحول الرقمي والمهارات العليا والجاهزية الاستباقية وجودة الحياة الرقمية، حيث ضمّت كوكبة الخريجين والخريجات مستويات قيادية مختلفة في مؤسسات حكومية وخاصة من الإمارات والسعودية  واليمن  ولبنان  ومصر  والأردن وموريتانيا وفلسطين. وقدم الحفل الحفل الإعلامي المميز المهندس يحيى الشحي.
 
  ونوه الشيخ سالم بن ركاض في كلمته بمسيرة الأكاديمية العالمية للابتكار واستشراف المستقبل ودورها في بناء القادة الاستثنائيين بالفكر المنفتح والقيم الإنسانية والمهارات العليا والمعارف والأدوات المبتكرة والخبرات النوعية.  مؤكداً أن الخريجين هم كوادر عربية قيادية شابة قادرة على مجابهة التحديات ووضع استراتيجيات وتقديم المعالجات المتقدمة في مختلف المجالات.  وقال  د. محمود رواجبة، رئيس الأكاديمية ومستشار قمة العشرين العالمية إن الأكاديمية تركز على إعداد أجيال في الابتكار بمختلف التخصصات والمجالات ورفع مستويات الجاهزية المستقبلية من خلال المهارات العليا. ولفت إلى أن برنامج الأكاديمية أجمع عليه الخبراء والاستشاريين في السويد وإسبانيا على أنه يرقى لدرجات عليا من الطموح والإبداع والابتكار ويضاهي أرقى ما توصلت له كبرى المراكز العلمية في العالم. 

 وأشار د. فادي سلفيتي الاستشاري والمدرب الدولي ورئيس الاستراتيجيات البيداغوجية في الأكاديمية إلى أن الأكاديمية تستند إلى نظام رقمي لبناء مهارات قادة المستقبل، الذي ابتكره د. محمود رواجبة، ويعد الأول من نوعه عالمياً، معتبراً أن ذلك يجسد منظومة تكاملية لاستشراف المستقبل.  وألقت سعادة أسماء بنت مانع العتيبة كلمة الخريجين فاعتبرت أن المسؤولية اليوم هي أكبر على الخريجين من الأكاديمية العالمية للابتكار واستشراف المستقبل الذين يحملون أمانة اكتساب برامج المعرفة والتطوير المتوافقة مع المعايير الدولية والأوروبية في مجالات التأهيل والتدريب التي ترتكز على الاتجاهات الحديثة.
 
 وأشارت د. مروة عمارة، مستشارة في التنمية البشرية وتطوير المهارات أن الأكاديمية تستند إلى فكر متجدد في الابتكار واستشراف المستقبل والتميز في الأداء وربط الشغف والسلوك والذكاءات والمهارات بمجالات العمل من خلال التكامل مع الأدوات المبتكرة في المعرفة بطريقة متجددة مستدامة.
وفي نهاية الحفل قام الشيخ د.سالم بن ركاض وسعادة السيدة أمل العفيفي ود. محمود رواجبه ود. جميلة خانجي بتسليم الشهادات للخريجين.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot