تشاندان ميشرا من جامعة نيويورك أبوظبي يفوز بجائزة زايد للاستدامة

 تشاندان ميشرا من جامعة نيويورك أبوظبي يفوز بجائزة زايد للاستدامة

 حاز تشاندان ميشرا أحد خريجي دفعة 2019 من جامعة نيويورك أبوظبي، على جائزة زايد للاستدامة لفئة المدارس الثانوية العالمية في منطقة جنوب آسيا، وذلك عن مشروعه في مدرسة بلووم نيبال المعني بإدارة المخلفات بشكل مستدام. وجاء الإعلان عن الفوز خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الثالث عشر، والذي أقيم في إطار فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2020.وبعد تخرجه العام الماضي من جامعة نيويورك أبوظبي بتخصص الهندسة المدنية، عاد ميشرا إلى وطنه نيبال للعمل مع أطفال المدارس الأقل حظاً. وعزم ميشرا على تكريس كل وقته وجهده لخدمة المجتمع.

 حيث شغل منصب المدير التنفيذي لمدرسة “بلووم نيبال” وأطلق مشروعٍ لتحويل المخلفات العضوية إلى غاز حيوي، سعياً لاستخدامه لأغراض الطهي في المدرسة وتوليد الطاقة في محطة لإنتاج الغاز الحيوي، بالإضافة إلى توزيع السماد العضوي على المزارعين المحليين لتعزيز ممارسات الزراعة المستدامة.

وتعتمد المدرسة حالياً على أسطوانات غاز البترول المسال بشكل كامل لتحضير الطعام، والتي تعتبر مكلفة وغير مستدامة في الوقت ذاته. ويهدف المشروع إلى تقليل اعتماد المدرسة على هذه الأسطوانات بنسبة 40% خلال السنة الأولى ثم التوقف عن استخدامها بشكل كامل اعتباراً من السنة الثانية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/