تكريم مرافق ميرال الترفيهية في جوائز السفر العالمية 2021

تكريم مرافق  ميرال  الترفيهية في جوائز السفر العالمية 2021

أعلنت شركة  ميرال  المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، تكريمها في  جوائز السفر العالمية 2021  المرموقة  بحصول جزيرة ياس ومدنها ومرافقها الترفيهية على سبعة جوائز ضمن عدة فئات. وتأكيداً على مكانتها كوجهة رائدة في قطاع الترفيه والاستجمام العالمي، وللعام الثالث على التوالي، حصلت جزيرة ياس على جائزة “مشروع التطوير السياحي الرائد في الشرق الأوسط للعام 2021 .
كما تم تكريم العديد من المدن والمرافق الترفيهية عالمية المستوى في جزيرة ياس، من بينها مدينة  عالم فيراري أبوظبي ، التي حصلت على جائزة  المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط 2021” والتي تحتضن العديد من المناطق الترفيهية المخصصة للعائلات والأفعوانيات الحائزة على جوائز. ومرة أخرى، حصلت  ياس ووتروورلد  مدينة الألعاب المائية الإماراتية المستوحاة من تراث الغوص وصيد اللؤلؤ، بجائزة  مدينة الألعاب المائية الرائدة في الشرق الأوسط 2021 . في حين تم تكريم  عالم وارنر براذرز أبوظبي  أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم على جائزة  الوجهة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط 2021  وذلك للعام الثالث على التوالي. كما حصلت مرة أخرى تجربة  كلايم أبوظبي   - التي حطمت العديد من الأرقام القياسية عبر أكبر غرفة طيران داخلية في العالم وأطول جدار تسلق داخلي في المنطقة - على جائزة  وجهة المغامرات السياحية الرائدة في الشرق الأوسط لعام 2021 .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/