تيموثي شالاميت يكشف عن نصيحة ليناردو دي كابريو له ليحافظ على مسيرته المهنية

تيموثي شالاميت يكشف عن نصيحة ليناردو دي كابريو له ليحافظ على مسيرته المهنية

أصبح الفنان تيموثي شالاميت أحد أفضل الممثلين في جيله بعد نجاحه في عدد من الأفلام مثل Call Me By Your Name و Dune والمزيد من الأفلام التي أظهرت موهبته المذهلة.
نظرًا لأن الممثل البالغ من العمر 26 عامًا أصبح أول رجل يظهر منفردًا على الغلاف المطبوع لمجلة British Vogue خلال تاريخها البالغ 106 عامًا، في مقابلته مع المجلة، تحدث شالاميت عن أفضل النصائح التي تلقاها خلال الفترة الماضية.

بعد تلقيه الثناء على فيلمه القادم Bones And All الذي عرض لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي قبل بضعة أسابيع، كشف الممثل عن نصيحة مهنية رئيسية تلقاها من أحد كبار الممثلين في الصناعة.
كشف شالاميت الذي شارك مع ليوناردو دي كابريو في فيلم Don't Look Up كيف قدم له الممثل الحائز على جائزة الأوسكار بعض النصائح المباشرة في عام 2018.

 دي كابريو، الذي يشبه إلى حد كبير شالاميت، في مسيرته السينمائية التي بدأها في سن مبكر من خلال أفلام مستقلة، قال لشالاميت أن يتبع قاعدة واحدة بسيطة وهي "لا مخدرات ولا أفلام خارقة".
يبدو أن ليوناردو الذي لم يلعب دور البطولة في أي فيلم خارق على مر السنين قد ترك بصمة على  تيموثي شالاميت أيضًا الذي لم يوقع بعد على أي مشروع مع صناع أفلام الأبطال الخارين مثل DC أو Marvel.

كانت مسيرة شالاميت  حتى الآن مليئة بالمشاريع المستقلة مثل Beautiful Boy و Lady Bird و Little Women والآن فيلمه القادم Luca Guadagnino Bones And All.
 كان أكبر فيلم له تحقيقا للإيرادات في شباك التذاكر هو Dune من إخراج Denis Villeneuve، والذي يصور حاليا الجزء الثاني منه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/