جائزة تقدير تكرم المتميزين في مجال الرعاية العمالية 17 مايو الجاري

جائزة تقدير تكرم المتميزين في مجال الرعاية العمالية 17 مايو الجاري


 تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي راعي جائزة تقدير العمالية، تنظم إدارة الجائزة حفلا كبيرا لتكريم الشركات والعمال المتميزين الفائزين بدورتها الرابعة للعام 2020. يقام الحفل يوم 17 مايو الجاري في قاعة راشد في مركز دبي التجاري العالمي الساعة 11 صباحا مع اتخاذ كافة الترتيبات البروتوكولية والإجراءات الاحترازية المعتمدة الخاصة بكوفيد19 . يحضر حفل التكريم عدد من كبار المسؤولين وأصحاب المعالي والسعادة وممثلي بعض المنظمات الدولية والإقليمية المعنية وأعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي وسائل الإعلام بالإضافة إلى ممثلي الشركات الفائزة والعمال المتميزين.
وقال الرائد خالد إسماعيل الأمين العام للجائزة: ان الاحتفال سيكون مميزا بكل معنى الكلمة بما يليق بسمعة دولة الإمارات ودبي العالمية فيما يتعلق بمعايير الرعاية العمالية وبالإنجازات المهمة التي حققتها الجائزة في دورتها الرابعة على الرغم من الظروف والتحديات الصعبة التي أوجدتها جائحة كورونا.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/