جاكوار لاند روڤر تدعم مكافحة فيروس كورونا المستجد لتوصيل الكمامات المنتجة بالطباعة ثلاثية الأبعاد

جاكوار لاند روڤر تدعم مكافحة فيروس كورونا المستجد لتوصيل الكمامات المنتجة بالطباعة ثلاثية الأبعاد

تواصل جاكوار لاند روڤر جهودها الرامية لدعم مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال توفير 150 سيارة إضافية عالمياً، ليرتفع عدد السيارات المقدّمة للجهات التي تواجه انتشار الفيروس إلى 312.
وقال فينبار ماكفول، مدير تجربة العملاء في جاكوار لاند روڤر: صحة وسلامة موظفينا وعملائنا وعائلاتهم تبقى على رأس أولوياتنا. نقوم في شركتنا بأي شيء نستطيع فعله لدعم الناس الأكثر حاجة حول العالم بما في ذلك تخصيص السيارات، والتبرعات المالية، وتقديم المعارف الهندسية.
بدأنا هذا الأسبوع بتسليم الكمامات المصنوعة بالطباعة ثلاثية الأبعاد، والتي تم تطويرها مع هيئة الصحة الوطنية للطاقم الذي يواجه المرض مباشرة. كما وفرنا 150 سيارة إضافية حول العالم لشركائنا في العمل الإنساني، 105 سيارات منها للصليب الأحمر البريطاني، ما يرفع عدد السيارات المخصصة للدعم إلى أكثر من 300. خلال شراكتنا الممتدة على 65 عاماً مع الصليب الأحمر، لم نعش أزمة بهذا الحجم. في الوقت نفسه من المريح أن نعرف أن جهودنا المشتركة تصنع فرقاً حقيقياً، وتساعد الناس الأكثر ضعفاً خلال هذه الجائحة العالمية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/