جامعة الشارقة تطلق المؤتمر السنوي الرابع لأمراض وسرطان البروستاتا نوفمبر القادم

جامعة الشارقة تطلق المؤتمر السنوي الرابع لأمراض وسرطان البروستاتا نوفمبر القادم

برعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، تنظم جامعة الشارقة المؤتمر السنوي الرابع لأمراض وسرطان البروستاتا، على مدى يومي الثامن والتاسع من نوفمبر الشهر القادم. وينظم المؤتمر مكتب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا بالتعاون مع كلية الطب ومعهد البحوث للطب والعلوم الصحية بالجامعة. 
ويهدف المؤتمر إلى نشر الوعي بأهمية الكشف المبكر عن المرض وتبادل الخبرات والمعارف بين العلماء والباحثين في هذا المجال وذلك بقاعة الرازي بمجمع كليات الطب والعلوم الصحية في الجامعة.
وأكد سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، رئيس اللجنة العليا للمؤتمر، أن المؤتمر يعد فرصة مهمة للاطلاع وتبادل أحدث النتائج البحثية في هذا المجال، والذي ينعكس وبشكل إيجابي على انتاج الجامعة في المجال البحثي الهادف لخدمة المجتمع، وأشار إلى الاهتمام المتزايد التي توليه الجامعة من خلال علمائها وباحثيها في مجال الرعاية الصحية والصحة العامة لأفراد المجتمع وشرائحه.
وأضاف أن المؤتمر سيعمل كمنصة لتحفيز عدد أكبر من الخبراء والباحثين للمساهمة بمعرفتهم وخبراتهم وعرضها على الحضور والمهتمين من الأطباء والباحثين في مجال الطب والعلوم والمعلوماتية الحيوية والصيدلة والعلوم الصحية وطلبة الدراسات العليا. ويعد المؤتمر امتدادا «للحملة الزرقاء لسرطان البروستاتا» التي تم تنظيمها في جامعة الشارقة خلال السنوات الثلاثة الماضية، وهو الأول من نوعه على مستوى الدولة والمنطقة العربية من حيث عرضه لبحوث طبية ذات صلة بالمنطقة العربية تكشف لأول مرة العلاقة الوطيدة بين ارتفاع نسبة المصابين بسرطان البروستاتا عند الرجال في الأسر التي تعاني نسائها من سرطان الثدي أو عند الرجال المصابين بالسكري.
وسيشارك في المؤتمر نخبة من العلماء والباحثين لعرض أحدث المستجدات في الطرق العلاجية واطلاع المشاركين والحضور على أهم وأحدث البحوث العلمية في هذا المجال من خلال 4 جلسات مقسمة على يومين يشارك بها علماء وباحثون من جامعة الشارقة، ودولة السويد، وجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية بدبي، ومعهد الابتكار التكنولوجي في أبو ظبي، والأكاديمية الوطنية الأذربيجانية للعلوم بأذربيجان، و كينجز كوليدج لندن، وجامعة إسطنبول في تركيا، ومستشفى ميديكلينيك في المدينة الطبية بدبي، ووحدة زراعة الكبد في جامعة إسطنبول بتركيا، و مستشفى أنقرة أجيبادم بتركيا، و المعهد المتقدم للطب وطب الأسنان في ماليزيا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot