جزيرة المارية تستقبل السنة الصينية الجديدة بعرض مبهر للألعاب النارية

جزيرة المارية تستقبل السنة الصينية  الجديدة بعرض مبهر للألعاب النارية

 تستضيف جزيرة المارية، وجهة الأعمال والحياة العصرية في العاصمة أبوظبي، مجموعة من الفعاليات والأنشطة بمناسبة رأس السنة الصينية، وذلك للعام السابع على التوالي. وبهذه المناسبة المميزة، سيتمكن الزوار من مختلف الأعمار من الاستمتاع بباقة من الفعاليات الرائعة التي تُقام على واجهة الممشى البحرية من 23 ولغاية 24 يناير الجاري، وستُختتم بعرض مذهل للألعاب النارية.

واستكمالاً لما تستضيفه واجهة الممشى البحرية من فعاليات احتفالية بهذه المناسبة، ستٌقام الاحتفالات في “الغاليريا” بجزيرة الماريه عبر مجموعة متنوعة من عروض التسوق وتناول الطعام، ابتداءً من الخميس 23 يناير وحتى  السبت 1 فبراير.

وفي هذا الصدد، قال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لوحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية”: “يسعدنا أن نقدم لضيوفنا تجربة أخرى متميزة من الفعاليات المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار احتفالاً برأس السنة الصينية. لقد أصبحت جزيرة المارية وجهة عالمية المستوى للأعمال والحياة العصرية، ولهذا نحرص على تنظيم أنشطة مجتمعية تفاعلية، إلى جانب العمل على تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم. ويسرنا بهذه المناسبة أن نتوجّه بخالص التهنئة لضيوفنا وزوّارنا الصينيين بالسنة الصينية الجديدة، متمنين لهم قضاء أسعد الأوقات في المارية.»     

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot