جزيرة ياس أبوظبي تعلن عن الفائز بمسابقة أفضل وظيفة في العالم

جزيرة ياس أبوظبي تعلن عن الفائز بمسابقة أفضل وظيفة في العالم

بعد مرور أسبوعين على تلقيها آلاف الطلبات من أكثر من 100 دولة من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة أفضل وظيفة في العالم، أعلنت جزيرة ياس أبوظبي عن اسم الفائز وسفيرها التالي لشؤون الجزيرة، حيث نجح أياكس بدر من الأرجنتين والمتخصص في مجال التسويق ومقيم في دولة الإمارات، بإقناع اللجنة بأنه أكثر من مؤهل لشغل أفضل وظيفة في العالم. وقامت تغريد السعيد، المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وتسويق الوجهة لمجموعة ميرال، بتقديم الجائزة للفائز في المقر الرئيسي لحلبة مرسى ياس.

وكانت لجنة المسابقة قد اختارت في شهر يناير الماضي خمسة مرشحين ضمن القائمة النهائية ممن أظهروا قدرات مميزة واستعداداً لتولي شؤون الجزيرة، وقد حظي هؤلاء المرشحين بدعم كبير من الجمهور وسجلوا أعلى نسبة تفاعل شهدتها جزيرة ياس على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن.

وقد أثبت أياكس عن كفاءته ومؤهلات واعدة لتطوير الجزيرة لتكون الوجهة الترفيهية الأفضل على الإطلاق. وسبق أن أعلنت الجزيرة عن الجائزة النقدية البالغة 100 ألف دولار للفائز بالإضافة إلى إقامة فندقية فاخرة وغيرها من التجارب المميزة والتي سيستفيد منها لتعزيز مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية فريدة تقدم لضيوفها أفضل تجارب السياحة والترفيه.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot