جزيرة ياس تستعد لاستقبال زوارها القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي مجدداً

جزيرة ياس تستعد لاستقبال زوارها القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي مجدداً

كشفت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن استعدادها لاستقبال زوارها من دول مجلس التعاون الخليجي مجدداً بعد الإعلان عن تخفيف إجراءات الحجر الصحي للمسافرين القادمين إلى دولة الإمارات ممن تلقوا لقاح كوفيد-19.
وأطلقت جزيرة ياس حملة إعلانية جديدة كجزء من ترحيبها بزوارها القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، والتي ظهر فيها صانع المحتوى فهد سال موجهاً دعوة لمحبي قضاء العطلات في دول الخليج العربي للاتحاد معاً والامتناع عن أخذ العطلات القصيرة والمملة، واستكشاف جزيرة ياس لعيش رحلة مفعمة بالمرح وقضاء عطلة لا مثيل لها في الوجهة.

وكذلك، سيحظى الزوار على خصم يبدأ من 20% عند الحجز عن طريق الموقع الرسمي لجزيرة ياس، وستطلق جزيرة ياس سلسلة من الباقات والعروض المصممة خصيصًا للزوار القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي.

ومع بدء موسم الفعاليات، أعلنت جزيرة ياس عن مجموعة من العروض الموسيقية الحية والأحداث الرياضية والفعاليات الحية التي ستقام على مدار العام، حيث سيستمتع الزوار بعروض شيقة مثل عرض ديزني على الجليد الذي يستمر حتى 11 سبتمبر 2021، وأمسية الترفيه والضحك المنتظرة مع نجم الكوميديا العالمي راسل بيترز إلى جزيرة ياس أبوظبي يوم الجمعة 17 سبتمبر، وبطولة يو إف سي ضمن أسبوع أبوظبي للتحدي التي تقام فعالياتها في 30 و31 أكتوبر 2021. ومن المقرر أن تستضيف الجزيرة حفلاً موسيقياً يحييه مغني البوليوود الشهير أريجيت سينغ في 19 نوفمبر المقبل، إلى جانب سلسلة من الاحتفالات بما في ذلك ديوالي وموسم الأعياد، واحتفالات اليوم الوطني السعودي، وفعاليات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/