جزيرة ياس تطلق باقات جديدة ضمن عروض الإقامة واللعب لعطلة صيفية استثنائية

جزيرة ياس تطلق باقات جديدة ضمن عروض الإقامة واللعب لعطلة صيفية استثنائية


 كشفت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن طرح المزيد من باقات الإقامة واللعب التي تقدمها لفصل الصيف، والتي تم تصميمها لتناسب جميع أفراد العائلة في مدنها الترفيهية ووجهاتها السياحية وتجاربها عالمية المستوى. وتتضمن الباقات تجارب تناسب محبي السرعة والتشويق، وقيادة السيارات، ورياضة الجولف، لقضاء يوم لا ينسى في جزيرة ياس، بالإضافة إلى الإقامة في الفنادق المميزة التي تحتضنها الجزيرة.
حيث يمكن للزوار الاستمتاع بركوب أسرع أفعوانية في العالم في عالم فيراري أبوظبي، حيث سيتاح الدخول المجاني للأطفال دون سن 12 عاماً عند مرافقتهم لشخص بالغ لدى حجزه للإقامة في أحد فنادق الجزيرة. كما سيحظى محبو خوض تجارب السرعة بفرصة قيادة السيارات في حلبة ياس كارت زون التي يصل طولها إلى كيلومتر واحد وكذلك سيتاح لمحبي الجولف الاستمتاع باللعب في ياس لينكس التي تتضمن أحد أفضل ملاعب الجولف في العالم، وتحتوي على 16 حفرة.
وتشمل باقات الإقامة واللعب أكثر من 20 إقامة فندقية في فنادق من تصنيف ثلاث وأربع وخمس نجوم للاختيار من بينها، بما في ذلك فندق سنترو جزيرة ياس، ودبليو أبوظبي  جزيرة ياس، وفندق جزيرة ياس روتانا أبوظبي.
وتعد جزيرة ياس سكان دولة الإمارات الذين يخططون لقضاء عطلة الصيف داخل الدولة، بإجازة لا مثيل وأوقات مليئة بالمرح، لتشكل واحدة من أهم المحطات في حملة  اكتشف أبوظبي.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot