جزيرة ياس تطلق حملة الألعاب زهقت

جزيرة ياس تطلق حملة  الألعاب زهقت


 أطلقت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، سلسلة من مقاطع الفيديو الترفيهية التي تأتي ضمن حملة  الألعاب زهقت  من بطولة مجموعة من الدمى الذين يتحدّثون بمرح ويعبرون عن حاجتهم للحصول على بعض الراحة.
وتهدف الحملة إلى التواصل مع الأطفال والأهالي بأسلوب مميز مع لمسة من الدعابة والتعبير عن نظرة الدمى لما عاشوه خلال الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم، في خطوة تأتي بالتزامن مع إطلاق الوجهة لعرض  الدخول المجاني للأطفال خلال عطلة الصيف.

وساهمت الحملة في زيادة معدّل زيارات الموقع الإلكتروني للجزيرة بنسبة 149%، وعمليات البحث بمعدل 200% عن الباقات خلال الأسبوع الأول.
وتستمد سلسلة الفيديوهات التي سيتم نشر أربع مقاطع جديدة منها في الأيام القادمة، فكرتها من فيلم  حكاية لعبة  الشهير للأطفال ومحادثات تيد الملهمة، حيث يركّز كل مقطع على مجموعة من شخصيات الدمى المختلفة، من أبطال المغامرة والتشويق إلى الدمى المحشوة وسيارات التحكّم وأجهزة ألعاب الفيديو والأجهزة اللوحية، والتي تتحدّث عن حكاية هذه الألعاب وما عاشوه مع الأطفال أثناء بقائهم في المنزل في ظل إجراءات الإغلاق المتبعة منذ العام الماضي.

وتسلّط السلسلة الضوء على العرض الصيفي  الدخول المجاني للأطفال الذي أطلقته جزيرة ياس ضمن أجواء آمنة بعد رفع قيود السفر المفروضة تدريجياً، وتشجّع العائلات على اغتنام الفرصة للاستمتاع بفعاليات ترفيهية عالمية المستوى، وتدفع الأطفال للتفاعل مجدداً بعد قضاء وقت طويل في المنزل مع الألعاب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot