جونا هيل عاش 20 عامًا من القلق بسبب الجولات الترويجية لأعماله

جونا هيل عاش 20 عامًا من القلق بسبب الجولات الترويجية لأعماله

تحدث جونا هيل عن صحته العقلية ليعطي معجبيه نظرة من الداخل على جلسة علاجه الشخصية في فيلمه الوثائقي الأخير Stutz. .
انفتح هيل على معركته مع نوبات القلق التي دفعته إلى قرار عدم الذهاب في جولات ترويجية لأعماله.
بينما من المقرر إطلاق الفيلم الوثائقي في مهرجان Fall Film Festival ، صاغ جوناه هيل السبب وراء قراره بعدم الترويج لفيلمه بمجموعة من العروض الإعلامية التقليدية. في تصريح لـ Deadline، قال الممثل، "من خلال هذه الرحلة لاكتشاف الذات في الفيلم، أدركت أنني قضيت ما يقرب من 20 عامًا أعاني من نوبات القلق ، والتي تفاقمت بسبب الظهور في وسائل الإعلام والجمهور ومواجهة الأحداث".

وأضاف: "أنا ممتن للغاية لأن الفيلم سيُعرض لأول مرة في العالم في مهرجان سينمائي مرموق هذا الخريف، ولا أطيق الانتظار لمشاركته مع الجماهير في جميع أنحاء العالم على أمل أن يساعد أولئك الذين يكافحون
"واستمر في التوضيح ،" ومع ذلك، لن تراني في الخارج للترويج لهذا الفيلم، أو أي من أفلامي القادمة، بينما أتخذ هذه الخطوة المهمة لحماية نفسي، لأنه إذا جعلت نفسي أكثر مرضًا بالذهاب إلى هناك والترويج لعمل ، لن أتصرف بشكل صادق مع نفسي أو مع الفيلم".
يوضح هيل أن الرسالة من الفيلم الوثائقي هي محاولته لتطبيع مشاكل الصحة العقلية وقال"بهذه الرسالة ومع الفيلم ، آمل أن أجعل من الطبيعي أن يتحدث الناس ويتصرفوا وفقًا لهذه الأشياء. حتى يتمكنوا من اتخاذ خطوات نحو الشعور بالتحسن وحتى يفهم الناس في حياتهم قضاياهم بشكل أكثر وضوحًا ".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot