جيسي جي تُقدم حفل جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2023

جيسي جي تُقدم حفل جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2023

تستضيف دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وبارامونت النجمة البريطانية الحائزة على جوائز عديدة جيسي جيه لتقديم حفل جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2023، الفعالية العائلية الأكبر لهذا العام، والمقرر إقامتها يوم السبت 16 سبتمبر في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس. وتضم قائمة الفنانين المشاركين في هذه الأمسية المرتقبة كاتبة الأغاني ومغنية البوب المغربية منال بنشليخة.
وتؤدي جيسي جيه، التي حازت أعمالها على أكثر من 1.5 مليار مشاهدة، عرضاً استثنائياً في الحفل. وحققت الفنانة البريطانية اللامعة مبيعات تجاوزت 23 مليون أسطوانة، وحصلت على العديد من الجوائز الذهبية والبلاتينية. وتتميز جيسي جيه بصوتها العميق وأغاني البوب الرائعة التي اشتهرت بها، ومن أبرزها Price Tag و Flash Light. ونالت جيه عدداً كبيراً من الجوائز المرموقة، مثل جائزة "بريت" البريطانية عن فئة اختيار النقاد، تقديراً لأسلوبها الفريد وشخصيتها المؤثرة والإيجابية.
وقالت جيسي جيه: يسرني تقديم حفل جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2023، وأتطلع إلى تأدية عرضي أمام الجمهور، واكتشاف من سيتعرض للمفاجآت المرحة خلال الفعالية. ولا يسعني الانتظار للقاء جمهوري في أبوظبي وقضاء ليلة استثنائية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot