حديقة مشرف بدبي تجمع نخبة الرياضيين في سباق الدراجات الهوائية الجبلية 15 أكتوبر

حديقة مشرف بدبي تجمع نخبة الرياضيين في سباق الدراجات الهوائية الجبلية 15 أكتوبر

يتجدد لقاء أبطال وعشاق رياضة الدراجات الهوائية الجبلية في دبي للمشاركة ومتابعة منافسات النسخة الثانية من سباق الدراجات الهوائية الجبلية الفريد من نوعه الذي يقام في مضمار الدراجات الهوائية بحديقة مشرف الوطنية في منطقة الخوانيج وينظمه مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع بلدية دبي يوم 15 أكتوبر 2023، ويمر السباق وسط غابة تضم 70 ألف شجرة.
ويتواصل التسجيل للمشاركة في السباق عبر موقع هوبا سبورت من خلال الرابط https://www.hopasports.com/en/event/trailseeker-mtb-gravel-challenge-2023?section=details وسيتم إغلاق التسجيل يوم 8 أكتوبر.
ويتضمن السباق المنافسة في 3 فئات مختلفة للدراجات الجبلية والرملية للرجال والسيدات هي: الفئة المجتمعية لمسافة 18 كيلومترًا، وفئة الهواة لمسافة 37 كيلومترًا، وفئة المحترفين لمسافة 56 كيلومترًا، 
وشهدت النسخة الأولى من السباق التي أقيمت العام الماضي نجاحًا كبيرًا بمشاركة أكثر من 350 دراجا من مختلف الجنسيات والأعمار، والتي فاز فيها الإماراتيان خليفة الكعبي ومروة الحاج بالمركز الأول في فئة الهواة 37 كيلومترًا للرجال والسيدات، وتخصص جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الأولى في كل سباق.
وتم تصميم مضمار الدراجات الهوائية الجبلية في حديقة مشرف بشكل خاص لكي تضفي مزيدًا من التشويق والإثارة على السباق بحيث يمر الدراجين بين الأشجار مع العديد من مسارات الصعود والانعطافات المختلفة والقفزات.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot