باستثمار 5 ملايين درهم ويمتدّ على مساحة 4200 متر مربع

حول الإمارات للمفروشات المنزلية تفتتح أحدث متاجرها في كابيتال مول- أبوظبي

حول الإمارات للمفروشات المنزلية تفتتح أحدث متاجرها في كابيتال مول- أبوظبي

حول الإمارات للمفروشات المنزلية، العلامة التجارية المحلية الأكثر نموّاً في المنطقة، والتي تجسد مفهوم الفخامة في قطع الأثاث المنزلي الداخلي والخارجي وأثاث الحدائق، ستفتتح قريباً أحدث متجرٍ لها في كابيتال مول- أبوظبي، ليكون أضخم متجرٍ لها في العاصمة أبوظبي.
 وفي تعليقه على هذا الحدث المميّز، قال السيد محمد كتاوالا , المدير المالي في (مجموعة حول الإمارات للمفروشات المنزلية):  نحن سعداء ومتحمّسون وفخورون في الوقت ذاته بالإعلان عن افتتاح أكبر متجرٍ لنا في أبوظبي. المتجر الجديد من حول الإمارات للمفروشات المنزلية. سيضمّ مجموعةً كبيرة من قطع الأثاث والإكسسوارات الحديثة العالية الجودة، ذات التصاميم والاتجاهات المتنوّعة التي ترضي مختلف الأذواق وتناسب كل الميزانيات. مع أخذنا في الاعتبار الطلبات المتزايدة على منتجاتنا على مستوى الدولة و المنطقة، رأينا أنه من المهمّ للغاية بالنسبة إلينا افتتاح متجرٍ ضخم يشتمل على مجموعةٍ واسعة ومتنوّعة من المنتجات ..
 ويســــعدنا كثيــــــراً أننـــــا سـنكون قريبــــــــاً جــــداً قـــــــادريـن على تلبية رغبـــــــات عملائنا الكـــــرام الذيـــــــن ندعوهــــــم إلى زيــــارة صالة العرض الجديــــــــدة للاطلاع على أحدث مجموعاتنا، والاستمتاع بتجربة تسوّق استثنائية.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/