خبير تنظيف يشرح معنى الملصقات على الملابس " فيديو "

خبير تنظيف يشرح معنى الملصقات على الملابس

بعض الأقمشة يمكن أن تتضرر إذا لم تغسل على درجة حرارة مناسبة وباستعمال منظف الغسيل المناسب.ولتجنب ذلك تحمل معظم الملابس ملصقات صغيرة مع بعض الرموز على شكل مربعات ومثلثات ودوائر يجهل الكثيرون معناها، ولكنها مهمة لإرشاد ربة المنزل لأفضل الطرق لغسل الملابس.
وشرح حساب Cleanfreakz على توك توك هذه الرموز، وحصد أكثر من 2.7 مليون مشاهدة، وترك الكثير من المشاهدين يشعرون بالندم لعدم معرفة أهمية الرموز المرفقة مع الملابس.

ويقول خبير التنظيف الذي ظهر في الفيديو: "أنت كبير في السن وذكي جداً ولكنك لا تستطيع قراءة هذه الرموز. إنها سهلة للغاية".وشرح الخبير أن الرمز الذي يشبه دلو الماء يعني أن الأفضل وضع قطعة الملابس في الغسالة، وفي غياب علامة ضرب على هذا الدلو، فهذا تحذير من غسلها في الغسالة.

وإذا وجد نفس الرمز مع نقاط مضافة، فذلك يعني أفضل درجة حرارة لغسلها، وكلما زاد العدد ارتفعت درجة الحرارة المطلوبة.ويقول الخبير إن رمز المربع وبداخله دائرة يعني أنه وضع الملابس في المجفف بأمان، كما أن المثلث يعني أنه يمكن تبييضها عند الحاجة.أما صورة المكواة فتعني أن من الآمن كي الملابس، والدائرة لوحدها تعني أن من الآمن غسلها بالتنظيف الجاف.ويعني التقاطع في أي من الرموز ببساطة أن ذلك غير آمن، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/