دبي باركس آند ريزورتس تفتتح أكبر متنزه لألعاب القفز الهوائية الحرّة في العالم

دبي باركس آند ريزورتس تفتتح أكبر متنزه لألعاب القفز الهوائية الحرّة في العالم

افتتح دبي باركس آند ريزورتس رسمياً  متنزه ألعاب القفز الهوائية العملاق  JumpX في ريفرلاند دبي، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً لـ أكبر قلعة قفز قابلة للنفخ في العالم.
يمتد  JumpX على مساحة شاسعة تبلغ 1,262 متراً مربعاً  13,584 قدم مربعة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأروع مغامرات القفز في هذا المتنزه المميز، الذي يحلق بضيوفه إلى عالم من المرح والترفيه. شهد الافتتاح تقديم الشهادة الرسمية من قبل المحكّم المعتمد من موسوعة غينيس للأرقام القياسية إلى فرناندو إيروا، الرئيس التنفيذي لشركة دبي القابضة للترفيه، الذي أبدى اعتزازه بهذا الإنجاز قائلاً: نحن سعداء اليوم بتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وبتوفير تجربة عائلية مميزة أخرى في دبي باركس آند ريزورتس. نفخر بإضافة JumpX إلى قائمة الأرقام القياسية العالمية كمرفق جديد يتماشى ورؤيتنا في الإسهام بقوة في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية رائدة في العالم.

يفتح المتنزه أبوابه يومياً خلال موسم الشتاء من الساعة 2 بعد الظهر إلى 8 مساءً، حيث يقدم لضيوفه مناطق متنوعة للمغامرات، وجدران التسلق، وأنفاق، وحواجز موزّعة على مستويات متعدّدة. كذلك يرحب JumpX باستضافة مختلف أنواع الفعاليات، بما فيها تلبية جميع مستلزمات ضيوفه الراغبين بإقامة حفلات أعياد الميلاد، أو حفلات ذات طابع خاص، أو فعاليات مؤسسية، كما يمكن استئجار المكان لإقامة المناسبات الخاصة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot