دبي فستيفال سيتي تحتفل بموسم الأعياد مع جميع الزوار و المقيمين

دبي فستيفال سيتي تحتفل بموسم الأعياد مع جميع الزوار و المقيمين


أعلنت دبي فستيفال سيتي، الوجهة العصرية المتكاملة والتابعة لمجموعة الفطيم العقارية، عن مجموعةٍ واسعة من العروض المميزة خلال موسم الأعياد، تشمل عروضاً خاصة على الفنادق والمتاجر والمساحات السكنية، لتتيح لضيوفها الاستمتاع ببهجة الأعياد والتسوق والإقامة دون الحاجة للسفر بعيداً.
 سيحصل العملاء الذين يشترون شققاً مؤلفة من ثلاث غرف نوم في مجمّع مرسى بلازا على بطاقة  هديتي من الفطيم مع رصيد 25 ألف درهم إماراتي، بالإضافة إلى اشتراك عائلي مجاني لمدة شهر في نادي العريش.

 أمّا العملاء الذين يستأجرون شققاً في مجمّع مرسى بلازا أو البادية فيحصلون على بطاقة  هديتي من الفطيم مع رصيد يصل إلى 5 آلاف درهم إماراتي، بالإضافة إلى خصم بنسبة 30% على الاشتراك السنوي في نادي العريش.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/