دبي فستيفال سيتي مول يقدم عرض تخيّل على أنغام ألبوم دي جي خالد

دبي فستيفال سيتي مول يقدم عرض تخيّل على أنغام ألبوم دي جي خالد


 كشف دبي فستيفال سيتي مول، أحد أبرز وجهات التسوق والترفيه التابعة لمجموعة الفطيم لقطاع التجزئة والترفيه، عن تعاونه مع شركة سوني للترفيه الموسيقي الشرق الأوسط لإطلاق عرض جديد بمناسبة عيد الفطر السعيد لأغنية دي جي خالد الرائجة Sorry Not Sorry من ألبوم خالد خالد الذي احتل المركز الأول على قائمة بيلبورد في إطار العرض البصري الرائد تخيّل الذي حقق رقمين قياسيين عالميين في موسوعة جينيس. وقد تم إطلاق العرض يوم الأربعاء 12 مايو في تمام الساعة 8:30 مساءً حيث حظي الزوار في منطقة فستيفال باي في المول بفرصة الاستمتاع بالمشهد المذهل على إيقاعات نجم الهيب هوب بمشاركة النجوم ناز وجاي زي وجيمس فاونتليروي وهايف.
وسيستعرض المول كذلك مجموعة من عروض تخيّل السابقة في تجربة حافلة تثري الحواس، مثل حلم طفل وحديقة هاتي وحكاية قراصنة وراقصة النجوم الساعة 8 مساءً يومياً طوال أيام العيد. ودخل العرض الذي تتناغم فيه التكنولوجيا مع الفنون موسوعة جينيس كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم وأضخم عرض إسقاط ضوئي مستمر، كما يوظف نظاماً صوتياً متكاملاً ليروي قصة فريدة ويقدم تجربة تأسر عواطف الجماهير على امتداد 360 درجة في مشهد قل نظيره.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/