دلما مول يحصد الفئة الفضية ضمن جوائز الشيخ خليفة للامتياز

دلما مول  يحصد الفئة الفضية ضمن جوائز الشيخ خليفة للامتياز

 حصد دلما مول، مول أبوظبي المفضل، مرة أخرى جائزة الشيخ خليفة للامتياز المرموقة، وفاز المركز التجاري هذا العام بالجائزة لإظهاره المساهمة المستمرة في المجتمع والأداء الثابت كمركز تسوق هام في أبوظبي.

نال دلما المول هذه الجائزة المرموقة نتيجية لتنفيذ الخطط الاستراتيجية المستمرة لتحقيق أقصى مستوى من التميز التشغيلي والحفاظ على الريادة في هذا المجال.  تم إطلاق جائزة الشيخ خليفة للتميز من قبل غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في عام 1999، برنامج عمل وخارطة طريق ومنهجية للتطوير المستمر بهدف تعزيز القدرة التنافسية لقطاع الأعمال في أبوظبي والإمارات. وتستند معايير اختيار الفائزين بالجائزة على: التركيز على النتائج، التركيز على العملاء، تنمية المجتمع وزيادة المشاركة، التعلم المستمر، الابتكار والتحسين، تطوير الشراكات، المسؤولية العامة والعديد من المعايير الأخرى. 

وفي هذا السياق صرح السيد بوبندر سينج، المدير العام والمدير المالي، في دلما مول، قائلاً: نشكر منظمي جائزة الشيخ خليفة للامتياز لمكافأتنا على رؤيتنا وخططنا للتميز والجودة، من خلال منحنا هذا الشرف العظيم. هذه الجائزة هي منصة ممتازة حيث يمكننا عرض قوتنا وجهودنا المستمرة لرفع معاييرنا. شعارنا هو: العميل أولاً ، ونطبق استراتيجية تركز على الجودة لضمان تقديم تجارب رائعة لعملائنا ودفع التميز من خلال برامج ومبادرات مبتكرة داخل المركز التجاري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot