دواين جونسون يعود من جديد لآخر أجزاء Fast and Furious

دواين جونسون يعود من جديد لآخر أجزاء Fast and Furious

ظهر الممثل العالمى دواين جونسون في مشهد ما بعد النهاية في الفيلم الجديد "Fast X"، ما زاد من إثارة المعجبين للجزء الأخير القادم من السلسلة، ومن جانبه أكد جونسون أنه مستعد للعودة بدور لوك هوبز في الجزء الأخير من سلسلة "Fast and Furious".
 
ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "daily-sun"، سيعود جونسون بـ تقديم شخصية لوك هوبز في الجزء الأخير من سلسلة Fast and Furious.ظهر جونسون آخر مرة في دور هوبز في فيلم Fast & Furious: Hobbs and Shaw جنبًا إلى جنب مع الممثلين جيسون ستاثام وإدريس إلبا.
ويدور فيلم Fast X ، حول مواجهة أخطر خصم سيواجه البطل على الإطلاق، ويتمثل فى تهديد مرعب يحاول تحطيم هذه العائلة وتدمير كل شيء، وكل شخص، يحبه دوم توريتو، إلى الأبد .
 
 وفي فيلم Fast 5 الذى طرح 2011، أخرج دوم وطاقمه زعيم المخدرات البرازيلي الشائن هيرنان رييس وقاموا بإنهاء إمبراطوريته على جسر في ريو دي جانيرو، ما لم يعرفوه هو أن نجل رييس، دانتي (جيسون موموا)، شاهد كل شيء وقضى السنوات الـ 12 الماضية في التخطيط لجعل دوم يدفع الثمن النهائي.الفيلم من إخراجLouis Leterrier ، وأعضاء فريق Fast X من فريق التمثيل هم فان ديزل، ميشيل رودريجيز، تيريز جيبسون، كريس "لوداكريس" بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار. كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/