دورات لتعليم الفرنسية في مركز ميزون دي لا فرانكوفوني بمقرّ الرابطة الثقافية الفرنسية الجديد بأبوظبي

دورات لتعليم الفرنسية في مركز ميزون دي لا فرانكوفوني بمقرّ الرابطة الثقافية الفرنسية الجديد بأبوظبي

 أعلن مركز ميزون دي لا فرانكوفوني الثقافي والترفيهي، داخل مقرّ الرابطة الثقافية الفرنسية الجديد بأبوظبي، عن توفير مجموعة مُتميّزة من الدورات التعليمية ، والتي تمّ تصميمها لتوفير أجواء تعليم أصيلة حافلة بالترفيه والأنشطة الرائعة للصغار والكبار!

وأعلنت إدارة الرابطة عن توفير فرصة فريدة من نوعها لمحبي الثقافة واللغة الفرنسية من خلال تعلّم هذه اللغة الرائعة في بيئة أصيلة ومتميّزة داخل مقرّ الرابطة الثقافية الفرنسية الجديد في أبوظبي، الذي يجمع أرقى وسائل الراحة الحديثة التي تمنح جميع الطلاب ومن كافة الأعمار فرصة الاستمتاع أثناء تعلم الفرنسية. يقدّم الدورات مجموعة من المدرسين من ذوي المؤهلات المُتخصّصة في التعليم العالي، وخبرة غنية في تدريس اللغة الفرنسية كلغة أجنبية، في أجواء مُمتعة يتعرّف عبرها الأطفال، اليافعون والشباب على تجربة الفرنكوفونية المُنسّقة.

وتدعو إدارة الرابطة الجميع لاغتنام فرصة تنمية وتطوير مستواهم التعليمي من خلال دورات التأهيل والاستعداد للامتحانات التي توفّرها الرابطة الثقافية الفرنسية في أبوظبي، بما في ذلك DELF Prim الدبلوم الأول للأطفال أو DELF DALF دبلوم الكبار الشهادة الممنوحة من وزارة التعليم الفرنسية لإتقان اللغة الفرنسية كلغة أجنبية، و TE و TCF Quebec لتقييم مستوى الهجرة إلى كيبيك في كندا، أو للحصول على الجنسية الفرنسية.
كما يُمكن للناطقين باللغة الفرنسية توسيع وتعزيز مهاراتهم اللغوية عبر الاستفادة من  دورات اللغة العربية والإنجليزية التي توفّرها الرابطة الثقافية الفرنسية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot