دورية السعادة بشرطة أبوظبي تسعد خريجي الثانوية العامة وتشاركهم فرحتهم

دورية السعادة بشرطة أبوظبي تسعد خريجي الثانوية العامة وتشاركهم فرحتهم

أسعدت شرطة أبوظبي المتفوقين الخريجين من طلبة الثانوية العامة وشاركت أسرهم الفرحة والبهجة بتفوقهم الدراسي ضمن مبادرة نشارككم فرحتكم ، والتي تضمنت زيارات ميدانية نفذتها دورية السعادة بمديرية المرور والدوريات الأمنية لمجموعة كبيرة من الطلاب في منازل ذويهم بإمارة أبوظبي ووزعت عليهم الورود والهدايا وهنأت أهاليهم بتفوق أبنائهم.
وأكد العميد محمود يوسف البلوشي   مدير مديرية المرور والدوريات الأمنية أن المبادرة تأتي ضمن استراتيجية شرطة أبوظبي في إسعاد المجتمع وتعزيز الأمن والأمان، معبراً عن اعتزازه بهذا الإنجاز بعد مسيرة حافلة وناجحة في التعلم والمثابرة والصبر والاجتهاد قطف فيها الأبناء ثمارها بالنجاح ورفعوا رؤوسهم ليصبحوا فخرا لآبائهم والمجتمع. 
وحث الطلبة والطالبات على مواصلة التعليم وتحقيق المزيد من الإنجازات للحصول على أعلى الدرجات العلمية، والإسهام بدورهم في تعزيز مسيرة البناء والتنمية والتطوير التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف المجالات. 
واطلع الطلاب المتفوقين وأهاليهم على اهداف دورية السعادة وأهمية الدور الذي تقوم به الدوريات الأمنية والمرورية في استدامة الأمن والأمان وتعزيز أمن الطرق ونشر الإيجابية المرورية إلى جانب التوعية بالسلوكيات المرورية الإيجابية وقواعد السير وتثقيفهم بإجراءات السلامة المرورية وأهمية ربط حزام الأمان في المركبات الخاصة والحافلات المدرسية.
وعبر الطلبة الخريجون وأولياء أمورهم عن فرحتهم الغامرة بمبادرة شرطة أبوظبي المميزة بتكريم الخريجين المتفوقين ، واشادوا بأهداف دورية السعادة وجهودها  في تحقيق السعادة للسائقين الملتزمين بالأنظمة المرورية، وتحفيزهم على السلوكيات الإيجابية، و غرس قيمة احترام قواعد المرور وأخلاقيات القيادة، وتجنب السلوكيات الخاطئة أثناء القيادة وتعزيز السلامة على الطرقات.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot