ديليفرو واللجنة الدائمة لشؤون العمال تعلنان عن استكمال البرامج التدريبية لسائقي الشركة

ديليفرو واللجنة الدائمة لشؤون العمال تعلنان عن استكمال البرامج التدريبية لسائقي الشركة

قامت اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي بتكريم الشركات التي تعاونت بشكل إيجابي ومثمر في توعية وتدريب شركات التوصيل ومنها شركة ديليفرو، وتعد هذه الاحتفالية التي كانت في مقر اللجنة نتيجةً للجهود التي بذلت في سبيل أمن وسلامة العاملين في هذا القطاع. 
وقد قامت ديليفرو الإمارات باستكمال البرامج التدريبية للسائقين الموضوعة من قبل اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي. تم إطلاق المبادرة على مدار 10 أشهر لتزويد كامل أسطول سائقي ديليفرو في دبي بالمعرفة والمهارات الأساسية المتعلقة بالسلامة على الطرق وأفضل الممارسات، والامتثال للأنظمة، بالإضافة إلى تعزيز فهم قوانين العمل في الإمارات العربية المتحدة والفروق الثقافية. تم تطوير البرنامج التدريبي من قبل اللجنة الدائمة لشؤون العمال، ويتم تقديمه للسائقين أسبوعياً، على أن تقام الجلسة الأخيرة في 13 سبتمبر.
أجرت اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي برنامج تدريبي تعليمي للسائقين يشمل مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك الرؤى الثقافية وقانون الإقامة والعمل، وتطرقت الجلسات أيضاً إلى اللوائح المهمة المتعلقة بالصحة والسلامة داخل الإمارات العربية المتحدة، وزودت الحضور بأرقام خطوط الطوارئ الرئيسية للحصول على المساعدة عند الحاجة. تم إجراء هذه الجلسات التثقيفية باللغتين الإنجليزية والأردية، وكانت أيضاً بمثابة تذكير مهم للسائقين حول احتياطات السلامة مثل أهمية ارتداء معدات السائق المناسبة والالتزام بلوائح صندوق التوصيل لسائقي التوصيل.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot