ذا جرين بلانيت دبي ترحب بأول زوج من حيوان الإيكيدنا في المنطقة بالتزامن مع عيد الفصح

ذا جرين بلانيت دبي ترحب بأول زوج من حيوان الإيكيدنا في المنطقة بالتزامن مع عيد الفصح

أعلنت  ذا جرين بلانيت دبي، الغابة الاستوائية المغلقة التي تعد من أشهر الوجهات الترفيهية والتثقيفية في دبي، عن انضمام زوج من حيوان الإيكيدنا قصير المنقار، الأول من نوعه في المنطقة، إلى عائلتها في 5 أبريل.
ويعتبر حيوان الإيكيدنا من فصيلة الثدييات الوحيدة في العالم التي تتكاثر بوضع البيض، وستتيح ذا جرين بلانيت دبي للزوار فرصة اللقاء والتفاعل مع هذا الحيوان المميز والتقاط أجمل الصور التذكارية معه، بالإضافة الاستماع إلى حديث خبير الأحياء الذي سيقدم معلومات شائقة نمط حياته ونظامه الغذائي وموائله والعديد من الحقائق الممتعة الأخرى، وذلك خلال تجربة تفاعل خاصة مع هذا الحيوان في الفترة من 5 أبريل إلى 11 أبريل الجاري.   
وبهذه المناسبة، قالت سارة ستيفنز، رئيس العمليات والمشرفة في ذا جرين بلانيت دبي: يسعدنا استضافة حيوان الإيكيدنا الأول من نوعه في المنطقة، حيث تمثل هذه المخلوقات الرائعة التي تعيش في أستراليا وجزيرة تاسمانيا إضافة فريدة إلى العائلة الاستثنائية من الحيوانات التي تحتضنها ذا جرين بلانيت.
 
 فهناك الكثير الذي ينبغي رؤيته ومعرفته عن هذه الحيوانات الفريدة، ونفخر بكوننا السباقين في تقديم هذه التجربة التعليمية لضيوفنا والمساهمة في نشر الوعي والمعرفة بالأنواع المختلفة من الحيوانات، وتعزيز الجهود الرامية إلى الحفاظ عليها. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot