راشد .. قائد خلدته الذاكرة

راشد .. قائد خلدته الذاكرة

بعد مرور 30 عاماً على رحيل المغفور له "بإذن الله" الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم "طيب الله ثراه"، تظل ذكراه حاضرة في قلوبنا، بعد أن ترك بصمة واضحة على مختلف جوانب حياتنا، وكان مشعل التقدم والازدهار الذي استهدت به قيادتنا الرشيدة لتواصل المسيرة.
وسيظل التاريخ يذكر هذا القائد الاستثنائي وتخليد اسمه مع قامات عالمية بارزة ، بعد أن أخلص العمل لشعبه وأمته، وعمل برؤية ثاقبة مستشرفًا مستقبل بلاده، مع الآباء المؤسسين بقيادة رفيق دربه المغفور له "بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – "طيب الله ثراه"، والعمل سويًا من أجل تأسيس وطن كريم يجمع تحت مظلته المواطنين من الإمارات السبع. وسيظل خالدًا في وجداننا، لاسيما وأن المستكشف الإماراتي الذي سينطلق إلى القمر يحمل اسمه عرفانًا بمسيرة باني دبي.
ومنذ أن تسلم زمام قيادة الإمارة، شرع في مسيرة نهضتها، وعمل على تأسيس مجموعة من المشاريع التي أذهلت العالم في حينها، ليحجز لها مكانة متقدمة على خطوط التجارة العالمية، فحظيت بحق باهتمام العالم أجمع. ليس هذا فحسب، بل أوجد الأرضية الخصبة والمناسبة لاستقطاب المستثمرين ورواد الأعمال والمواهب من مختلف التخصصات، كما أرسى دعائم مجتمع متكاتف تسوده قيم العدل والإنصاف والمساواة، ما ساعد على بروز اسم دبي في محيطها والعالم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot