روائع الشتاء تعود إلى عالم وارنر براذرز أبوظبي

روائع الشتاء تعود إلى عالم وارنر براذرز أبوظبي

مع اقتراب موسم الأعياد، تستعد عالم وارنر براذرز أبوظبي لاستقبال الضيوف في موسم جديد من فعالية روائع الشتاء التي ستتميز بباقة واسعة من الأنشطة والعروض الاحتفالية العالمية وتجارب لقاء الشخصيات المحبوبة التي ستنشر أجواء الفرح والبهجة من 8 ديسمبر 2023 حتى 7 يناير 2024. 
 
وسيتمكن الضيوف في وارنر براذرز بلازا خلال موسم الاحتفالات هذا العام من الاستمتاع بعرض ذا نتكواكر، والذي يعد أكبر إنتاج مسرحي يتم تقديمه في عالم وارنر براذرز أبوظبي على الإطلاق، وذلك بمشاركة الثنائي المحبوب باغز باني ودافي داك وفريق عالمي مكون من 50 مغنٍ وراقص ولاعب بهلواني. 
 
وسيتميز العرض الذي يعود في شهر ديسمبر بعروض مباشرة للعديد من الشخصيات المحبوبة مثل لولا باني وتويتي وسيلفستر وتاز وتوم آند جيري في أجواء مليئة بمشاعر الفرح والسعادة. كما سيشاهد الضيوف خلال هذه المناسبة عروض الإسقاط والمؤثرات الضوئية المميزة، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الموسيقية بما في ذلك الأغنية الاحتفالية Let it Shine التي تم إنتاجها خصيصاً لهذا العرض. 
 
وفي منطقة كرتون جانكشن، ستتاح الفرصة للضيوف لالتقاط أجمل الصور التذكارية مع سكوبي-دو وطاقم ذا ميستري إنك الذين سيتألقون بأجمل الملابس الاحتفالية، كما يمكنهم الانضمام إلى دافي داك في حفل دافي الراقص لهذا الموسم واختبار مهاراتهم في الرقص مع دافي داك وموهبته المميزة. 
 
 
 
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot