روكسي سينما تعرض مجموعة من الأفلام الكلاسيكية لتأخذ ضيوفها في رحلة إلى الماضي

روكسي سينما تعرض مجموعة من الأفلام الكلاسيكية لتأخذ ضيوفها في رحلة إلى الماضي

أعلنت روكسي سينما، دار العرض السينمائية الرائدة والأكثر فخامةً في الإمارات، عن عرضها مجموعة من الأفلام الأسطورية القديمة في صالاتها بيوم الاثنين من كل أسبوع في الساعة 8 مساءً، ليحظى عشاق الأفلام فيها بتجارب حالمة يستذكرون بها سحر الأفلام القديمة وروعتها. 
ويمكن لعشاق الأفلام الآن استحضار العصر الذهبي للسينما من خلال مشاهدة مجموعة من الأفلام القديمة بالتجارب البلاتينية والذهبية في روكسي سينما، والتي تمتاز بمقاعدها الوثيرة والخيارات المتنوعة المتاحة فيهما من المأكولات والمشروبات التي تُشبّع كل الأذواق. 
 وتستعد روكسي سينما لعرض هذه المجموعة الكلاسيكية التي تشمل أفلام داي هارد Die Hard   1988،  وبريتي وومن Pretty Woman"  1990 وسليبلس إن سياتل Sleepless In Seattle  1993 وباد بويز Bad Boys  1995 وراش أور Rush Hour  1998 وفايت كلوب Fight Club  1999، وغيرها من التحف السينمائية الرائعة. وسيكون هواة الأفلام على موعد مع تجارب سينمائية مليئة بالإثارة والحماس مقابل 99 درهماً فقط في الفئتين البلاتينية والذهبية، إلى جانب أنهم سيتمتعون بمجموعة متنوعة من خيارات المأكولات والمشروبات، و منهم البيتزا والهوت دوغ وغيرها، والتي سيتم تقديمها للضيوف بمقاعدهم.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot