زاك إيفرون عن فيلمه الجديد: واقعي ومذهل ولا يمكن أن تصدق أن رجلا فعل هذا

زاك إيفرون عن فيلمه الجديد: واقعي ومذهل  ولا يمكن أن تصدق أن رجلا فعل هذا

احتفل الممثل زاك إيفرون البالغ من العمر 34 عامًا بالعرض الأول لفيلمه الكوميدي
 الجديد The Greatest Beer Run Ever  للمخرج بيتر فاريللي في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، حيث رحب بالمعجبين ووقع عددا من الصور للمعجبين خارج قاعة روي طومسون.

في الفيلم ، الذي يلعب إيفرون فيه دور البطل المحلي الواقعي Chickie Donohue ، الذي قرر في عام 1967 في نزوة إحضار البيرة من حيه في نيويورك لأصدقائه الذين يخدمون في حرب فيتنام.
العمل يستند إلي الكتاب الأكثر مبيعًا The Greatest Beer Run Ever: مذكرات الصداقة والولاء والحرب، الفيلم من بطولة راسل كرو، وبيل موراي.
وخلال حديثه مع موقع  PEOPLE قال إيفرون: " العمل واحد من تلك السيناريوهات الواقعية المذهلة التي لا يمكنك تصديق أن رجلاً قد قام بها".

وتابع: "إنها قصة جميلة حقًا عن الطبيعة البشرية والحب ... إنها تدور حول الحرب ووقت عصيب حقًا، لكنها تتميز بروح الدعابة حولها وأعتقد أنها رائعة."
وقال المخرج إنه استمتع بفرصة العمل مع إيفرون، الذي قال إنه "كان في مكان مثير جدًا للاهتمام في حياته المهنية."
وتابع: "زاك هو الممثل الأكثر انفتاحًا الذي عملت معه على الإطلاق. في كثير من الأحيان تقوم بعمل مشهد، تذهب إلى الممثل بعد ذلك وتقوم بإعطائه ملاحظات ولكن يمكنك أن ترى أنهم في الحقيقة لا يستمعون إليك، زاك هو عكس ذلك. "

تحدث إيفرون مؤخرًا عن تحدٍ يتعامل معه مؤخرًا: وهو رهاب الخلاء. وتحدث عن معركته مع اضطراب القلق الذي ينطوي على الخوف من الذهاب إلى الأماكن المزدحمة.
وقال "أنا فقط لا أخرج".
"تواجد الناس في مجموعات كبيرة، يتسببون في رهابي من الأماكن المكشوفة."
يعرض فيلم The Greatest Beer Run Ever في سينمات مختارة، ثم علي Apple TV +  يوم 30 سبتمبر الجاري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/