ستون مشاركا من النشاط الصيفي لنادي الذيد يزورون حصن الذيد للتعرف على المواقع الأثرية

ستون مشاركا من النشاط الصيفي لنادي الذيد يزورون حصن الذيد  للتعرف على المواقع الأثرية

قام ستون مشاركا من المنتسبين لفعاليات النشاط الصيفي لنادي الذيد يزيارة إلى حصن الذيد ، وذلك في إطار الاطلاع والتعرف على المواقع الأثرية الهامة في دولة الإمارات العربية المتحدة بصورة عامة وإمارة الشارقة بصورة خاصة . وجرى اختيار حصن الذيد لما يمثله من معلم تراثي ومميز في المنطقة الوسطى حيث اطلع المشاركين على الأقسام التراثية برفقة المشرفين ، وما يمثله هذا الحصن من شاهد على التاريخ العريق لمدينة الذيد.
وتجول الزوار من نادي الذيد في عدد من الغرف التي تم تحويلها إلى قاعات عرض تحوي مجموعة من المعروضات التاريخية لمدينة الذيد وتراثها ، واستمعوا خلال الجولة عن عادات وتقاليد أهالي المنطقة ، علاوة على تعرفهم عن مختلف أدوات الماضي بجانب الشواهد التاريخية على عراقة ابن الإمارات في هذه البقعة الجغرافية الهامة والمتمثلة في مدينة الذيد .
بدوره أكد  خليفة مبارك دلموك الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الذيد رئيس لجنة الثقافية على أهمية الزيارة لحصن الذيد ، والذي يعد من أبرز المواقع والمعالم التاريخية والتي تعرف الأجيال بتاريخ الآباء والاجداد ، وأشار إلى المنتسبين لفعاليات النشاط الصيفي ، تعرفوا على جانب هام من حياة الماضي من خلال التنقل بين أقسام وغرف الحصن ، وما يحويه من شواهد هامة أكسبتهم التاريخ التليد للمنطقة

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot