سر بكاء المطربة العالمية أديل قبل حفلاتها الغنائية وبعدها

سر بكاء المطربة العالمية أديل  قبل حفلاتها الغنائية وبعدها

كشف تقرير جديد سر من أسرار المغنية العالمية أديل وهو انها تبكى قبل وبعد كل حفلة من عروضها التى إقامتها فى لاس فيجاس لأنها تشعر بأنها "مرتبطة بعمق" بمشاعر معجبيها فى القاعة.
 
وحسب التقرير الذى نشره موقع الديلى ميل بدأت المغنية 35 عامًا، الحفلات فى عطلات نهاية الأسبوع فى الكولوسيوم فى Caesars Palace فى نيفادا العام الماضى وتم تمديد عروضها حتى وقت لاحق من هذا العام.
 
لكن يُزعم أن أديل تشعر بمجموعة مختلفة من المشاعر التى تتدفق من خلالها خلال أدائها، وغالبًا ما تشعر النجمة بالإرهاق لدرجة أنها تبكي.قال أحد المطلعين "تمر أديل بسلسلة من المشاعر أثناء أدائها، والتى قد لا يكون الجمهور على علم بها.. وضخامة العروض ونجاحها كان له تأثير كبير لدرجة أنها صرخت قليلاً بعد العروض".
 
وكانت قد أوقفت المغنية العالمية أديل عرضها الأخير فى لاس فيجاس لدقائق بعد الأحداث الغربية التى تحدث للنجوم على المسارح، وبدأ هذا الاتجاه الشهر الماضى عندما تعرضت بيبى ريكسا للضرب بالهاتف الخلوى على وجهها، وأعقبها إحدى المعجبات برمى رماد والدتها على خشبة المسرح فى حفل بينك، وأديل، التى لا تزال تقدم عروضها فى عطلات نهاية الأسبوع فى فندق وكازينو سيزار بالاس،أوقفت العرض.
 
وقالت ممازحة "هل سيتجرأ الجمهور ويرمينى بشىء"، وأضافت " هل لاحظتوا كيف يتناسى الناس الآداب ... انا أتحداك أن ترمى شيئًا فى وجهى، سأقتلك ".يأتى ذلك بعد أن تلقت بينك، 42 عامًا، مؤخرًا عددًا من الهدايا على خشبة المسرح، حتى أن إحدى المعجبات كانت ترمى رماد والدتها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot