كشفت تفاصيل خوف ابنتها من دورها فى فيلم Avengers الجديد

سكارليت جوهانسون تنضم إلى مسلسل "قضية عادلة"

سكارليت جوهانسون تنضم  إلى مسلسل

تتمتع ناتاشا رومانوف شخصية مارفل التى تلعب دورها سكارليت جوهانسون، بالكثير من المعجبين حول العالم، لكن ابنتها "روز" ليست واحدة منهم، حيث كشفت الممثلة، التي تلعب دور البطولة مع تشانينج تاتوم، في Fly Me to the Moon، أن طفلتها البالغة من العمر تسع سنوات، خائفة جدًا من مشاهدة أفلام Avengers.

وقالت الأم الشغوفة لمجلة People: إنها تحب أن تلعب دور Black Widow، لكنها خائفة جدًا من مشاهدة فيلم Avengers، وتشارك المرشحة لجائزة الأوسكار ابنتها مع زوجها السابق الصحفي الفرنسي رومان دورياك.
يبدو أن ابنة سكارليت تقبل الدور الأخير الذي لعبته والدتها كفنانة محتالة تحولت إلى عبقرية تسويق، والتي تساعد في تصوير هبوط وهمي على سطح القمر في غاية السرية لصالح الحكومة في عام 1969، وقالت الممثلة: "أعتقد أنها متحمسة بشأن الشعر والمكياج في الغالب"، وأضافت النجمة: "إنها ممتعة للغاية.. إنها أنثوية".
وفى سياق آخر، كشفت عدة تقارير - فى وقت سابق - انضمام النجمة العالمية سكارليت جوهانسون للمسلسل الجديد Just Cause من إنتاج منصة أمازون برايم، والمستوحى من رواية جون كاتزنباخ الصادرة عام 1992، والمقرر أن تلعب فيها دور البطولة والمنتج التنفيذى للعمل.
وكان العمل على المسلسل بدأ منذ العام 2022، وتجسد فيه جوهانسون شخصية البطلة ماديسون، وتعمل كمراسلة صحفية لإحدى الصحف المحلية بولاية فلوريدا، حيث يتم إرسالها لتغطية الأيام الأخيرة لسجين ينتظر تنفيذ حكم الإعدام.
وكانت الممثلة، البالغة من العمر 39 عاما، شاركت في تقديم الرواية من قبل في فيلم "قضية عادلة" (Just Cause) في ثاني ظهور لها على شاشة السينما عام 1995، لكنها لعبت حينها شخصية ابنة الشخصية الرئيسية في الفيلم التي قدمها شون كونري.
ووفقاً لتصريحات جوهانسون، لصحيفة Deadline في العرض الأول لفيلمها الجديد Fly Me To The Moon في مدينة نيويورك: "السلسلة الجديدة قادمة وانتهت بالفعل من عملية الكتابة، وكان هناك فترة توقف أثناء الإضراب كما حال جميع الأعمال".
يعد المسلسل المنتظر Just Cause هو أول عمل ضخم لـ جوهانسون في عالم التليفزيون، في ظل ظروف تنافسية للغاية، وصل المشروع في البداية إلى أمازون في عام 2022 بطلب مباشر لسلسلة Prime Video.وعلى جانب انضمت جوهانسون مؤخرا إلى أفلام "العالم الجوراسي" (Jurassic World)، حيث من المفترض أن تشارك في الجزء الرابع من السلسلة.وبدأ العمل على النسخة الجديدة من "العالم الجوراسي" في فبراير/شباط الماضي، ومن المقرر أن يُعرض في 2 يوليو/تموز 2025.
وقالت جوهانسون إنها تابعت الفيلم الحائز على الأوسكار حين كانت في العاشرة من عمرها منذ ظهور السلسلة لأول مرة عام 1993، مشيرة إلى أنه من أوائل الأفلام التي شاهدتها في صالة السينما، وكان ذلك بمثابة تحول كبير بالنسبة لها، وأضافت "أعني أن التجربة لم أرَ مثلها من قبل، في طريقة التنفيذ والصورة، فالفيلم لا يزال رائع وتابعت جوهانسون قائلة: "لقد كنت أحاول المشاركة في سلسلة الأفلام بأي طريقة ممكنة لأكثر من 10 سنوات، حتى اننى كنت أقول مستعدة للموت في الخمس دقائق الأولى، سأفعل أي شيء من أجل المشاركة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot