سكي دبي استقبل سانتا كلوز لإطلاق فعالية أرض العجائب الشتوية

سكي دبي استقبل سانتا كلوز لإطلاق فعالية أرض العجائب الشتوية


 مع انطلاق العد العكسي لحلول عيد الميلاد، شهد سكي دبي ليلة أمس الأول، احتفالية مميزة جمعت العائلات معاً، لإضاءة شجرة الميلاد الساحرة بلمسات سانتا كلوز، الذي وصل إلى المنتجع آتياً من القطب الشمالي. وشكّل حفل إضاءة شجرة الميلاد، الانطلاقة الرسمية لفعالية أرض العجائب الشتوية في سكي دبي، التي تتميز بمجموعة مذهلة من الأنشطة الملائمة لجميع أفراد العائلة، لتحقيق تجارب استثنائية خلال أكثر أيام السنة المميزة والرائعة، التي تتكامل مع أجواء خاصة على منحدرات الثلج الحقيقي.
ويعود سانتا كلوز إلى المدينة، حيث ستتاح الفرصة أمام الزوار للقائه وأقزامه المرحين في مغارته الخاصة وذلك خلال الفترة الممتدة من 1 إلى 25 ديسمبر. ويُشكل اللّقاء مع سانتا كلوز مقابل125 درهماً والتقاط أجمل الصور، الوسيلة الأمثل للاحتفال بالأجواء الميلادية. كما وتتضمّن هذه الحزمة، توزيع أكياس الهدايا بالإضافة إلى أكواب الشوكولاته الساخنة اللّذيذة، لتخليد أسعد اللحظات.

تتضمّن فعالية أرض العجائب الشتوية، مجموعة من الأنشطة المتنوّعة من بينها، فرصة تناول إفطار لذيذ مع سانتا كلوز مقابل 125 درهم. فخلال الفترة الممتدة من1 إلى 25 ديسمبر، ومن الساعة 8:00 حتى 10:00، سيتمكّن الضّيوف من لقاء سانتا كلوز وأقزامه والاستمتاع بالحلويات الإحتفاليّة الفريدة من نوعها مثل فطائر البان كيك على شكل الرجل الثّلجي مع كوب الشوكولاتة السّاخنة اللذيذ. وكل تذكرة، تتضمّن طبق إفطار واحد ومشروب، من قائمة واسعة النطاق ومتنوعة، بالإضافة إلى فرصة الحصول على صورة تذكارية كهدية.

هل تبحثون عن المزيد من المرح مع العائلة والتزيّن بالأزياء الميلادية الخاصة؟ يمكنكم التوجه مع كافة أفراد العائلة للمشاركة في سباق المرح الاحتفالي مقابل 125 درهم فقط وذلك بتاريخ 10 ديسمبر. تمتد حلبة السباق الملائمة للأطفال والكبار وسط حرارة -4 درجة مئويّة، على مساحة 400 متر للأطفال و1 كيلومتر للبالغين، مع مشاركة خاصّة من سانتا كلوز نفسه. يتيح هذا النّشاط قضاء يوم مليء بالمرح مع العائلة، ومناسب لجميع المستويات والفئات العمريّة. وسيحصل جميع العدائين في هذا السّباق على قبعة سانتا كلوز وميداليّة تذكاريّة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot