سكي دبي وڤوكس سينما تطلقان سينما الثلج الأولى في الشرق الأوسط

سكي دبي وڤوكس سينما تطلقان سينما الثلج الأولى في الشرق الأوسط


 أعلنت ماجد الفطيم؛ الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا؛ عن إطلاق سينما الثلج الأولى في المنطقة، وهي عبارة عن تجربة فريدة للغاية توفر شاشة سينما ضخمة محاطة بالثلج الحقيقي. ويأتي هذا المشروع ثمرة التعاون بين ڤوكس سينما وسكي دبي، وبدعم من ديتول.
وبإمكان الضيوف اختبار روعة هذه التجربة عبر مشاهدة أفلامهم المفضلة بين المنحدرات الثلجية في سكي دبي، وذلك اعتباراً من 11 ديسمبر 2020 وحتى نهاية فبراير 2021. كما يمكنهم أن يعيشوا أجواء العيد ويلتقوا بابا نويل في مغارته العجيبة، قبل أن يتوجهوا لمشاهدة أحد أجمل الأفلام الاحتفالية العائلية والجديدة مثل الغرينش The Grinch، وفروزن 2    Frozen 2، وداديز هوم 2       Daddy’s Home 2. أما مواعيد العرض، فهي 10:00 صباحاً و1:00 ظهراً و4:00 مساءً و7:00 مساءً. وسيكون هناك عرض ليلي أيضاً لمجموعة من أحدث الأفلام المميزة مثل أخرجوا السكاكين Knives Out ونداء البرية The Call of the Wild، بالإضافة إلى أشهر العروض الخاصة بموسم الأعياد مثل الفيلم الشهير عيد الميلاد الأخير Last Christmas.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/