سكي دبي يرتقي بالصباحات الشتوية إلى مستويات مميزة وغامرة مع تجربة الفطور مع البطاريق

سكي دبي يرتقي بالصباحات الشتوية إلى مستويات مميزة وغامرة مع تجربة الفطور مع البطاريق

أعلن سكي دبي، عودة تجربة تناول الفطور مع البطاريق، التي تتيح الفرصة للاستمتاع بجولة صباحية والتنزه وسط الثلج الأبيض والاقتراب من هذه الطيور الجميلة وسط أجواء مميزة، والانتقال بعدها إلى تناول وجبة فطور شهية في نورث 28. تتوفر حالياً هذه التجربة الفريدة من نوعها، التي تقام يومي الثلاثاء والخميس من الساعة 8:30 صباحاً، وتستمر حتى 31 مارس.

تُشكل تجربة الفطور مع البطاريق، الطريقة الأمثل، لانطلاقة يومٍ مميز مع كافة أفراد العائلة. وستتاح الفرصة أمام الزوار فوق عمر السنتين للقاء مجموعة من طيور البطريق الملكي والبطريق جنتو في أجواء خيالية في حديقة سكي دبي الثلجية. وتتواصل الجولة الصباحية والتنزه وسط الثلج لمدة 30 دقيقة، تنتقل العائلة بعد ذلك، إلى تناول وجبة الفطور معاً في نورث 28، والاستمتاع بخيارات الأطعمة الشهية، بما في ذلك فطائر البان كيك، والعجّة والشكشوكة وبيض بينديكت، بالإضافة إلى مشروب من اختيار الزوار.

وتندرج تجربة الفطور مع البطاريق، في إطار التزام شركة ماجد الفطيم، بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. وتشكل دلالة واضحة ومثالاً آخر على جهود سكي دبي المتواصلة لتوفير تجارب مبتكرة لزواره.  ونال سكي دبي، مؤخراً جائزة أفضل منتجع داخلي للتزلج في العالم من قبل جوائز التزلج العالمية، وذلك للسنة السابعة على التوالي.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot