سكي دبي يستضيف مهرجان سباق المرح الأول من نوعه في 10 ديسمبر

سكي دبي يستضيف مهرجان سباق المرح الأول من نوعه في 10 ديسمبر

أعلن سكي دبي، عن استضافة مهرجان سباق المرح الأول من نوعه، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وذلك يوم السبت 10 ديسمبر، ليشكل تجربة مميزة ومسلية خلال هذا الموسم الاحتفالي. ويدعو سباق المرح الأجمل والأبرز، الزوار من كل الأعمار، للاستعداد وارتداء أجمل الملابس والأحذية الخاصة الاحتفالية، للانطلاق على ميدان السباق الذي يمتد على مساحة 400 متر أو 1 كيلومتر، مع إطلالة ومشاركة خاصة من سانتا كلوز شخصياً. ويَعِدُ هذا السباق الملائم لكافة المستويات والفئات العمرية، بتمضية يومٍ عائلي مليء بالمرح والتسلية.

كما سيحصل جميع المشاركين على مجموعة خاصة بالسباق، تتضمن جهاز توقيت وميدالية المشاركة في مهرجان سباق المرح.  ويأتي مهرجان سباق المرح في إطار فعالية أرض العجائب الشتوية التي ينظمها سكي دبي، وتشمل مجموعة من الأنشطة المميزة الخاصة بهذا الموسم الساحر والمخصصة لكافة أفراد العائلة.

وتتيح هذه الأنشطة تحقيق تجارب غامرة خلال هذه الفترة الرائعة من السنة وهم محاطين بالثلج الحقيقي. وتشمل هذه الفعالية فرصة لقاء سانتا كلوز وتناول الفطور معه، إلى جانب الاستمتاع بسينما الثلج، ليشكل “سكي دبي” الوجهة الأمثل لتحقيق الأحلام الميلادية والاحتفالية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot