سكي دبي يفوز بجائزة أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم

سكي دبي يفوز بجائزة أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم


 أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والجمّعات السكنية ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن فوز سكي دبي للعام الخامس على التوالي بجائزة أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم، ضمن جوائز التزلج العالمية World Ski Awards المرموقة. ويأتي هذا التكريم بعد فوز سكي دبي مؤخراً بجائزة أفضل علامة تجارية للخدمة المتميزة الضيافة والترفيه ضمن جوائز التميز لقطاع الأعمال، التي تقدمها اقتصادية دبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وتعد جوائز التزلج العالمية أرقى برنامج للجوائز في قطاع سياحة التزلج، وتغطي مجموعة واسعة من الفئات التي تتنافس عليها أفضل المنتجعات والفنادق وشركات قطاع التزلج، من مختلف أنحاء العالم. وتم ترشيح سكي دبي ضمن ثمانية منتجعات تزلج داخلية معروفة عالمياً، من مصر وألمانيا والصين وإسبانيا وسكوتلاندا ونيوزلندا وهولندا، وتم الإعلان عن فوزه بعد حصوله على أعلى عدد من أصوات العاملين في قطاع التزلج وزبائنه.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/