سوايب «ماركت او تي بي» ينطلق بأجواء احتفالية في الهواء الطلق

سوايب «ماركت او تي بي» ينطلق بأجواء احتفالية في الهواء الطلق

 شهدت عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لسوق سوايب ماركت او تي بي اقبالاً كبيراً من الزوّار والمقيمين، حيث رحّبت هذه الفعّالية بآلاف الحاضرين ضمن أجواء عائلية في الهواء الطلق. ويعود سوايب ماركت او تي بي هذا العام في نسخته السابعة في إطار احتفالات المدينة بالدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوّق، ويقدّم لزوّاره برنامجاً حافلاً بالفعّاليات والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى عربات الطعام ومنطق ألعاب خاصة بالأطفال.
ويشهد السوق تجربة تسوّق فريدة تقدّم خلالها إحدى العلامات التجارية العالمية فعّالية استثنائية في سوايب ماركت او تي بي، بالإضافة إلى مجموعة من المصممين والعلامات التجارية المحلية والتي تعرض تشكيلة متنوّعة من منتجاتها المميزة.
وحظي الحضور خلال اليوم الأول بالفرصة للاستمتاع بالأداء المتميز للفنانة الإماراتية شمّا حمدان، أول إماراتية تنجح في التأهل للمراحل النهائية لبرنامج أرابس غوت تالينت وقدّمت الفنانة شمّا أجمل أغنياتها أمام الحاضرين في برج بارك، وسط مدينة دبي.
وتحول السوق إلى كرنفال مفعم بالأجواء العائلية، حيث أتيحت الفرصة للحضور للحصول على قطع فنية مصنوعة يدوياً، بالإضافة إلى ديكورات متميزة للمنزل وأزياء واكسسوارات عصرية.
 كما أتيحت لهم الفرصة للاستمتاع بالمأكولات الشهية من عربات الطعام ومنصات الطبخ المتواجدة في مكان الحدث. ويحمل سوايب ماركت او تي بي في طياته أنشطة وفعّاليات تناسب جميع أفراد الأسرة، حيث حظي الأطفال بالفرصة خلال اليوم الأول للعب في منطقة الألعاب مجاناً، وتنوّعت الألعاب لتشمل القفز على الألعاب القابلة للنفخ، والتحليق عبر المسار الانزلاقي والمشاركة في ورش العمل الحرفية، بينما أتيحت الفرصة للزوّار للتسوّق من 70 كشك تقدّم تشكيلة مميزة من المنتجات المصنوعة يدوياً. وكان عشّاق الأحذية الرياضية على موعد مع منطقة تخصيص المشتريات من شركة نايكي، والتي منحتهم الفرصة لإضافة لمساتهم الخاصة على مشترياتهم.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/