سوق التنين يشارك في تحدّي دبي للياقة بتقديم دروس مجانية لعشّاق الجولف والرياضة

سوق التنين يشارك في تحدّي دبي للياقة بتقديم دروس مجانية لعشّاق الجولف والرياضة


أعلن سوق التنين Dragon Mart، أكبر مجمّع تجاري خارج الصين، عن افتتاح مركز للياقة البدنية في إطار مشاركته في تحدّي دبي للياقة كمبادرة منه لإضفاء المزيد من النشاط والحيوية على المجتمع في دبي على مدار 30 يومياً. وسوف يشهد هذا المركز منح دروس تدريب مجانية في ملاعب الجولف وملاعب تنس الريشة الطائرة البدمنتون ابتداءً من 29 أكتوبر الجاري ولغاية 4 نوفمبر المقبل.
وسوف يقدم ماي جولف دبي MyGolf Dubai، أول ملعب جولف داخلي فاخر على مستوى المنطقة، دروساً تعليمية مجانية لعشّاق رياضة الجولف الذين ينتمون إلى جميع المستويات ومساعدتهم على تجاوز التحديات والمعوقات التي تعترضهم، وذلك تحت إشراف مدرّبين مخضرمين معتمدين. وبإمكان الراغبين بالمشاركة في هذه التمارين خوض تجربة مشوّقة في استوديوهات “ماي جولف دبي” المزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والبرامج لعقد جلسات تدريب ابتداءً من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً.
وفي السياق نفسه، سوف يشرّع نادي يو فو لاي الرياضي  Yu Fu Lai Sports Club أبوابه أمام عشّاق اللياقة البدنية للمشاركة في مباريات فردية وثنائية مع العائلة والأصدقاء. سوف يفتح النادي أبوابه من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا ومن 1 بعد الظهر وحتى الساعة 2 بعد الظهر. وسوف يستمتع الراغبين بحرية الدخول مجاناً إلى 6 ملاعب تنس الريشة الطائرة، بالإضافة إلى استخدام المعدات الرياضية المتوفرة في داخله.    


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot