تخطط لترك برشلونة بعد انفصالها عن بيكيه وقضيتها مع الضرائب

شاكيرا ترفض عقد صفقة مع النيابة الإسبانية

شاكيرا ترفض عقد صفقة مع النيابة الإسبانية

قال محامو المغنية شاكيرا المتهمة بالضلوع في عملية تهرب ضريبي في إسبانيا الأربعاء الماضي، إن النجمة الكولومبية واثقة تماما من براءتها وترفض إبرام اتفاق مع النيابة العامة وإنها تنوي المضي في القضية حتى المحاكمة. وتتهم شاكيرا بعدم دفع ضرائب بقيمة 14,5 مليون يورو عن سنوات 2012 و2013 و2014، حتى إن اسمها ورد في ما عُرف بـ"وثائق باندورا" التحقيق الواسع الذي اتُهمت فيه مئات الشخصيات بإخفاء أصول في شركات خارجية بهدف الاحتيال الضريبي.

أعلنت النجمة الكولومبية شاكيرا المتهمة بالضلوع في عملية تهرب ضريبي في إسبانيا الأربعاء، عن رفضها عقد اتفاق مع النيابة العامة، وأعربت المغنية التي تؤكد براءتها عن عزمها  المضي في القضية حتى المحاكمة.
في السياق، ذكر وكلاء شاكيرا أن احتمال التوصل إلى اتفاق يبقى مع ذلك مفتوحا حتى انطلاق المحاكمة أمام القضاء في برشلونة (شمال شرق إسبانيا)، علما أن قرار إحالة النجمة البالغة 45 عاما رسميا على المحكمة لم يصدر بعد.

كما أوضح المحامون في بيان بأن شاكيرا "الواثقة تماما ببراءتها (...) لا تقبل" اتفاقا مع النيابة العامة وقررت مواصلة "الإجراءات حتى المحاكمة. وشددوا على أن المغنية "واثقة من أن القضاء سيثبت أنها على حق". ولم تتمكن وكالة الأنباء الفرنسية من الحصول فورا على تعليق من النيابة العامة.

ونقل البيان عن شاكيرا أيضا استنكارها "الانتهاك التام" لحقوقها و"الأساليب التعسفية" التي تلجأ إليها النيابة العامة، التي "تصر على المطالبة بالأموال" التي كسبتها المغنية خلال جولاتها العالمية ومن برنامج "ذي فويس" الذي كانت عضو لجنة التحكيم في نسخته الأمريكية في الولايات المتحدة عندما لم تكن "مقيمة في إسبانيا بعد". كما أكدت أنها سبق أن دفعت 17,2 مليون يورو لهيئات الضرائب الإسبانية، وبالتالي لم تعد تترتب عليها "أي ديون للخزانة منذ سنوات عدة".

 وتتهم النيابة العامة المغنية بالتهرب عن دفع ضرائب بقيمة 14,5 مليون يورو عن سنوات 2012 و2013 و2014، وتقول إن شاكيرا كانت تعيش في إسبانيا منذ 2011، وهي السنة التي أعلنت فيها المغنية عن علاقتها بنجم نادي برشلونة في كرة القدم جيرار بيكيه، لكنها أبقت على مقرها الضريبي في جزر باهاماس المصنفة ملاذا ضريبيا، حتى سنة 2015. وأعلن بيكيه وشاكيرا في يونيو/حزيران الفائت انفصالهما بعد علاقة لأكثر من عقد أثمرت طفلين.

كما يؤكد محامو شاكيرا بأن معظم دخلها حتى 2014 كان يأتي من جولاتها العالمية، وعلى أنها لم تكن تعيش لفترات تزيد عن ستة أشهر في السنة في إسبانيا، وهو شرط لتحديد إقامتها الضريبية في البلاد.
وأعلنت محكمة في برشلونة في مايو/أيار الفارط أنها ردت طلبا تقدمت به المغنية لكف الملاحقات في حقها بحجة أنها لم تكن مقيمة في إسبانيا خلال السنوات التي تشملها تهمة التهرب الضريبي، بل كان مقرها الضريبي حينها في جزر باهاماس.
حتى إن اسم شاكيرا ورد في ما عُرف بـ"وثائق باندورا"، وهو تحقيق واسع نشره نهاية 2021 الاتحاد الدولي للصحافيين الاستقصائيين واتُهمت فيه مئات الشخصيات بإخفاء أصول في شركات خارجية، لا سيما لغرض التهرب الضريبي.

الخروج من برشلونة
تسعى النجمة الكولومبية شاكيرا، 45 عامًا، إلى الخروج من برشلونة والعيش بشكل كامل في ميامي  تاركة وراءها المشاكل الشخصية التي تطاردها.
وفقًا لموقع "Page Six" أن هناك مصادر أكدت المعلومة، كما أن شاكيرا ليست فقط في خضم معركة انفصال مثيرة للجدل وحضانة مع والد أطفالها، لاعب كرة القدم في نادي برشلونة جيرارد بيكيه، 35 عامًا، ولكنها تواجه أيضًا عقوبة تصل إلى ثماني سنوات بالسجن بعد أن اتهمتها السلطات الإسبانية بالاحتيال الضريبي.

في ميامي بيتش، لدى شكيرا عائلة وأصدقاء مقربون للالتفاف حولها وتقديم الدعم الذي تحتاج إليه، بالإضافة إلى ذلك، قصر خاص وفخم على الواجهة البحرية، تطلق عليه صديقة العائلة وسمسار عقارات دوغلاس إليمان، آنا لورديس مارتينيز ، "ملجأ" شاكيرا في المدينة.
قالت مارتينيز، التي تعمل مع أنطونيو شقيق شاكيرا في العقارات المحلية للمغنية، لصحيفة The Post: "ميامي هي منزلها"، يعيش والداها هنا، يعيش شقيقها هنا وابن أختها وابن أخيها أيضًا. ليس لديها أي عائلة في إسبانيا. إنها بيئة مختلفة عن برشلونة".
يقال إن أصدقاء مثل زميلها الموسيقي أليخاندرو سانز يحاولون إقناع شاكيرا بنقل مواهبها إلى ساوث بيتش، وتؤكد مصادر إضافية قريبة من المغنية رغبتها في الانتقال إلى ولاية صن شاين.

إن مغادرة برشلونة؛ حيث اشترت منزلًا لأول مرة في عام 2012، من شأنه أن يساعد في الابتعاد عن الشائعات التي تدور حول بيكيه وخياناته المزعومة.
مما أدى إلى انفصالهما؛ حيث نشرت التقارير العالمية أن بيكيه الذي عاش قصة حب مع شاكيرا لمدة 11 عامًا والأب لأبنائهما ميلان، 9 أعوام، وساشا، 7 أعوام كان يراسل بشكل خاص نساء أخريات، بما في ذلك عارضة الأزياء البرازيلية سوزي كورتيز، المعروفة أيضًا باسم Miss BoomBum، وتواعد سرا مع طالبة علاقات عامة عمرها 23 عامًا، منذ شهور.
أعلنت شاكيرا وبيكيه انفصالهما في يونيو. التقى الزوجان في عام 2010 خلال كأس العالم في جنوب إفريقيا. كانت هناك شاكيرا لأداء "واكا واكا" أثناء لعبه لبلده الأم إسبانيا، الفريق الفائز في ذلك العام.

بعد شهرين من لقاء بيكيه، انفصلت شاكيرا عن أنطونيو دي لا روا، نجل الرئيس الأرجنتيني السابق فرناندو دي لا روا، على الرغم من أنها لم تبدأ بمواعدة نجم كرة القدم إلا بمرور عام من انفصالها، الآن، مع تصاعد معركة الحضانة بين شاكيرا وبيكيه، عاد الأطفال إلى برشلونة ليقيموا في منزل والدهم، في هدنة مؤقتة منحته الحضانة لمدة نصف الشهر، بعد أن أخذتهما شاكيرا في رحلة سريعة إلى ميامي، ولوس أنجلوس والمكسيك.
وتمتلك شاكيرا عقارات وأشياء أخري مثل جزيرة خاصة في جزر الباهاما اشترتها مقابل 15 مليون دولار مع روجر ووترز، لكن القضايا الضريبية يمكن أن تؤثر على صافي ثروة المغنية التي تبلغ 300 مليون دولار.

ما السر الحقيقي وراء الانفصال؟
لايزال البحث وراء السبب الحقيقي لانفصال الثنائي الشهير: شاكيرا، ولاعب كرة القدم بيكيه، محط اهتمام جمهورهما، وكل من يهتم بأخبارهما.ويوماً بعد آخر، تنكشف بعض الأمور في علاقة الثنائي الشهير، إذ كشف صديق أخت شاكيرا عن أن الخيانة لم تكن من بين الأسباب التي أدت لانفصالهما.وأكد روبرتو غارسيا، الذي ارتبط بعلاقة مع لوسيلا، شقيقة شاكيرا، لمدة 8 سنوات، في مقابلة مع صحيفة  esdiario الإسبانية، أن الثنائي كانا يتمتعان بعلاقة مثالية للغاية.

وحسب غارسيا، فإن المشاكل أخذت طريقها نحو الثنائي الشهير في الشهور القليلة الماضية، لأسباب اقتصادية بحتة، بعيدة عن موضوع الخيانة، أو أسلوب الحياة الخاصة لبيكيه.وطلب بيكيه مبلغاً من المال من والدة طفليه، من أجل استثماره في أحد مشاريعه، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض من شاكيرا، بعد اعتراض والديها. وأوضح غارسيا: "في تلك اللحظة بالذات انكسرت العلاقة بين شاكيرا وبيكيه، لتبدأ معارك استمرت حتى إعلان الانفصال بينهما بشكل رسمي".وتابع: "قبلها انقطعت هذه العلاقة لفترة طويلة، لكن شاكيرا كانت تحرص على ظهورها مع بيكيه في صورة ودية أمام الجمهور".وأنهى غارسيا: "أدركت شاكيرا، مؤخراً، أن بيكيه كان يحبها فقط لأنها أم طفليه (ميلان وساشا)".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/