شرف دي جي يعلن عن أسماء الفائزين في يانصيب الخصومات دي جي فرايداي 2020

شرف دي جي يعلن عن أسماء الفائزين في يانصيب الخصومات دي جي فرايداي 2020

أعلنت شركة شرف دي جي الرائدة في تجارة الإلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن أسماء الفائزين خلال فترة خصومات دي جي فرايداي 2020 الذي أقيم في الفترة ما بين 26 ديسمبر 2019 إلى 2 فبراير 2020. تم اختيار الفائزين في سحب أقيم مؤخراً في متجر شرف دي جي المتواجد في ستي سنتر ديرة في دبي بحضور ممثل رسمي من دائرة التنمية الاقتصادية.

السيدة أناليزا ماكاتو، مغتربة فلبينية مقيمة في أبوظبي قد فازت بالجائزة الكبرى وهي سيارة هافا  يقيمة 59,900 درهم بقيمة
 5 عملاء فازوا بقسائم للعطلات قيمتها 2000 درهم إماراتي من موقع كليرترب. وقد تم تكريم الفائزين في متجر شرف دي جي المتواجد في ستي سنتر ديرة.خلال فترة عروض دي جي فرايداي 2020، تمتع العملاء بخصم يصل إلى 60% على أحدث الهواتف الذكية، الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والمنزلية إلى جانب العروض الحصرية على الأثاث، سلع الأزياء والعطور المتواجدة عبر الإنترنت.

 بالإضافة إلى ذلك، خصم إضافي بقيمة 10% لحاملي بطاقة بنك المشرق واسترداد نقدي بقيمة 300 درهم من المحفظة الإلكترونية. العملاء الذين قاموا بشراء أجهزة منزلية حصلوا على فرصة المشاركة بامسح واربح على جوائز تصل إلى 400000 درهم إماراتي.
 وحصلوا أيضاً على قسائم شرائية تقدر بقيمة 2100 درهم إماراتي من كلير ترب، كاليان للمجوهرات وعرض الدلافين في دبي. والأجمل من ذلك، تم إطلاق برنامج باي باك للكمبيوتر المحمول حيث حصل العملاء الذين لديهم أجهزة كمبيوتر قديمة على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم بالإضافة إلى قيمة الكمبيوترالمحمول للحصول على جهاز كمبيوتر محمول جديد يعمل على نظام 10 ويندوز مع أحدث معالج إنتل.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot