شركة فريزلاندكامبينا التعاونية لمشتقات الألبان تحتفل بمرور 150 عاماً على تأسيسها

شركة  فريزلاندكامبينا  التعاونية لمشتقات  الألبان تحتفل بمرور 150 عاماً  على تأسيسها

تحتفل  فريزلاندكامبينا ، إحدى أكبر تعاونيات مشتقات الألبان في العالم، بمرور 150 عاماً على انطلاقتها، ولإحياء هذه المناسبة المهمة، تم رفع علم الذكرى السنوية لشركة  فريزلاندكامبينا  في مختلف منشآتها الإنتاجية في العالم يوم 8 سبتمبر.

وكانت الإمارات العربية المتحدة أول بلد في الشرق الأوسط تقرر  فريزلاندكامبينا  أن تبدأ رحلتها فيه، وذلك في عام 1955. وبدأت الشركة بتقديم منتجاتها من الحليب المبخر، والمعروف باسم علامته التجارية الشهيرة  أبو قوس ، حيث لم تكن البرادات متوفرة سابقاً وكانت عبوة الحليب المبخر مصممة لتقاوم درجات الحرارة المرتفعة، ما جعله منتجاً أساسياً في كل منزل. وتتمتع الشركة حالياً بحضور قوي في كافة دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا.

 ويعد حليب  أبو قوس  من المكوّنات الرئيسية لشاي الكرك، المشروب المفضل في الدول الخليجية وشبه القارة الهندية، وقد شكّل حليب أبو قوس مكوّنا أساسياً لدرجة عرض إحدى عبواته في متحف دبي. إضافة إلى تغليف الحليب المبخر، تقدّم “أبو قوس” كذلك حليباً جاهزاً للشرب وحليباً منكّهاً وحليباً مجففاً وقشطة الحليب. كما تقدم  فريزلاندكامبينا  الجبنة الهولندية الطبيعية في المنطقة عبر علامتها التجارية  فريكو .

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot