شروق تختتم فعالياتها الترفيهية الصيفية بسحوبات على جوائز قيّمة

شروق تختتم فعالياتها الترفيهية الصيفية بسحوبات على جوائز قيّمة

اختتمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير  شروق عروض موسم الصيف بسحوبات على جوائز نقدية قيّمة وعلى سيارة فاخرة. وجرى تسليم الجائزة الكبرى، وهي سيارة  بي إم دبليو  موديل  إكس 2  2022 في واجهة المجاز المائية، للفائزة الطفلة حصة المرزوقي ووالدها بحضور محمد الحوسني، نائب مدير عام واجهة المجاز المائية، وقُدمت كذلك جوائز للفائزين الستة بالسحوبات النقدية والتي فاز بها كل من مبارك النعيمي، ومحمد المغيزوي، ومحمد الجمل، وموزة الشحي، وعائشة أحمد، وأمل يوسف.  
وتعاونت  شروق  مع وكالة  بي إم دبليو  في عروض موسم فعاليات الصيف التي جاءت تحت شعار  أنفق ، وامسح، واربح  واستمرت من 8 يوليو إلى 28 أغسطس في مختلف وجهات  شروق : واجهة المجاز المائية، وحدائق المنتزه، وجزيرة النور، والقصباء، وحافلات  جولة سياحية في الشارقة ، وقلب الشارقة، وشاطئ خورفكان، ومليحة، وقوارب الشارقة، وجزيرة العلم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/