شهر ياس للألعاب الإلكترونية ينطلق في يوليو المقبل

شهر ياس للألعاب الإلكترونية ينطلق في يوليو المقبل

يطلق ياس مول صفارة بداية التشويق لموسم الصيف في أبوظبي من خلال استضافة شهر ياس للألعاب الإلكترونية المرتقب بحلول شهر يوليو، حيث يوفر تجربة ألعاب رفيعة المستوى للاعبين المتمرسين والمتحمسين والمبتدئين على حد سواء.

وبصفتها الوجهة الإقليمية الأبرز لقطاع الألعاب، تشهد جزيرة ياس عودة مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية بنسخته الثالثة، حيث سيحظى عشاق الألعاب على مدار الشهر بتجربة منقطعة النظير مع مجموعة أوسع من المنافسات الحماسية وألعاب الفيديو الغامرة.

وبعد انطلاقه عام 2018 وتضاعف عدد زواره في النسخة الثانية عام 2019، يسعى مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية هذا العام إلى تلبية جميع الأذواق عبر توفير مجموعة فريدة وممتعة من منصات الألعاب، والمنافسات الحماسية، والرياضات الإلكترونية.

ومع استضافته مهرجاناً مجاني الدخول لأحد عشر يوماً من 7 - 17 يوليو، سيصبح ممر البوليفارد في ياس مول بمثابة جنّة حقيقية للاعبين مع احتضانه العديد من منصات الألعاب الفريدة للاعبين على اختلاف مستويات خبرتهم. ويمكن للضيوف من جميع الأعمار ارتياد منطقة المهرجان يومياً بين الساعة 10 صباحاً و10 مساءً للاستمتاع بعالم افتراضي من المنافسات المشوقة واختبار مهاراتهم إلى أقصى الحدود.

وسيتمكن الزوار على امتداد فترة المهرجان من المشاركة في فعالية اللعب من أجل الخير Gaming4Good، وهي مبادرة مسؤولية اجتماعية يمكنهم فيها التبرع أو شراء الألعاب وأجهزة اللعب المستعملة على أن يعود ريعها إلى مركز الإمارات للتوحد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/