طلبة الجامعة القاسمية يتلقون لقاح كوفيد 19 في إطار حملة لأجل الإنسانية

طلبة الجامعة القاسمية  يتلقون لقاح كوفيد 19 في إطار حملة  لأجل الإنسانية

تعزيزا لإجراءات الوقاية والسلامة بين طلبة الجامعة القاسمية ومواصلة للجهود التي بدأتها عمادة شؤون الطلبة للحفاظ على صحة الطلاب والطالبات منذ بداية جائحة كورونا المستجد  تلقى طلبة من الجامعة القاسمية الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا . ويأتي اللقاح الذي تلقاه الطلبة صباح أمس الأول في إطار حملة لأجل الإنسانية التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن جهود الدولة الريادية والمتواصلة في الحد من هذا الوباء العالمي.
وجرى تقديم الجرعة الأولى لمختلف الطلبة في إطار تنسيق الجامعة مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع بهدف تقديم الجرعة لكافة الطلبة في إطار خطة الجامعة للعمل على تحصين الطلبة من تداعيات فيروس كورونا والحد من انتشاره . وتكاملت أهداف الجامعة القاسمية مع تقديم اللقاح للطلبة وذلك ترسيخا للجهود التي تبذلها الجامعة بالتعاون مع الجهات المعنية لحماية صحة وسلامة جميع الدارسين بالجامعة والحفاظ على الحرم الجامعي أمنا من تداعيات الفيروس أو انتشاره .


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/