عارضة الأزياء تايرا بانكس تشارك في الجلسات الحوارية لبرنامج آكسس أبوظبي

عارضة الأزياء تايرا بانكس تشارك في الجلسات الحوارية لبرنامج آكسس أبوظبي

تستعد عارضة الأزياء ورائدة الأعمال تايرا بانكس لزيارة إمارة أبوظبي في وقت لاحق من هذا الشهر كجزء من وفد Women of Web الذي يستضيفه برنامج آكسس أبوظبي الذي تنظمه شركة مافن غلوبال آكسس بدعم من مكتب أبوظبي للاستثمار، وذلك بهدف توفير الدعم للسيدات من مختلف شرائح المجتمع غير المدعومة لتوسيع وتطوير أعمالهم في إمارة أبوظبي.

وتتصدر زيارة تايرا بانكس الجلسة الافتتاحية لبرنامج آكسس غرانتد Access Granted، التي تقام في قاعة فندق روتانا السعديات يوم الخميس الموافق 26 مايو 2022، مع عدد محدود من التذاكر المتاحة للجمهور.

وتنضم السيدة بانكس إلى سعادة محمد علي الشرفاء، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، وهي الجهة الحكومية المشرفة على أنشطة مكتب أبوظبي للاستثمار، للتحدث عن مسيرتها في عالم ريادة الأعمال وآفاقها المستقبلة.

أمام حشد يضم أعضاء من مجتمع الأعمال وطلاب إدارة أعمال وصناع القرارات والمؤثرين. كما سيتطرق النقاش إلى الفرص التي توفرها إمارة أبوظبي للأعمال المملوكة لسيدات.

ويوفر برنامج آكسس غرانتد نظرة متعمقة على الحنكة التجارية لواحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم على الإطلاق، والتي أصبحت الآن رائدة في مجال الإعلام والأعمال، مع محفظة أعمال تضم شركة الإنتاج Bankable Productions الحائزة على جائزة إيمي. هذا وتمكنت تايرا، من خلال شركة الإنتاج هذه، من تحقيق إنجاز تاريخي حقيقي في مجال التلفزيون، وذلك عبر ابتكارها وإنتاجها البرنامج الحواري الشهير The Tyra Show أو برنامج تايرا بانكس، والذي استضاف عدداً من المرشحين للرئاسة الأمريكية، لمناقشة بعض المواضيع التي تهم المرأة.

كما يعد برنامج America’s Next Top Model، الذي عملت تايرا كمنتج تنفيذي له، ثاني أطول برنامج تلفزيون واقع عرضاً في الولايات المتحدة. ويمضي أحدث مشاريعها، SMiZE Cream، العلامة التجارية الفاخرة للمثلجات، بخطىً ثابتة لتحقيق نجاح عالمي كبير.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/