عالم مدهش يستضيف شفا الطفلة المؤثرة الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

عالم مدهش يستضيف شفا الطفلة المؤثرة الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

رحّب عالم مدهش، أحد أكبر الوجهات الترفيهية التي تقام سنويا خلال فصل الصيف، بضيوفه من سكان دبي وزوارها مقدّمًا لهم الفرصة للقاء الطفلة المؤثرة شفا @shfa المعروفة بتقديم مقاطع الفيديو الترفيهيّة الغنيّة بالمعلومات على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك يوم 29 يونيو. 
ويستقبل مهرجان عالم مدهش، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ودي إكس بي لايف، تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي، زوّاره حاليًا في القاعات من 3 إلى 8 بمركز دبي التجاري العالمي حتى يوم 18 أغسطس في إطار مفاجآت صيف دبي.  بدأ اللقاء يوم السبت الموافق 29 يونيو، بعرض مذهل لخفة اليد في تمام الساعة 3 عصرًا، تلاه عرض رائع لشخصيتي دبي المفضّلتين مدهش ودانة، حيث انضمت الطفلة شفا إليهما على المسرح؛ وسوف يكون بإمكان الأطفال بعد ذلك، المشاركة في عرض خفّة اليد التفاعلي مع شفا، ثم عرض هيب هوب كارديو HipHop Cardio. واستمر المرح مع لقاء شفا والتقاط الصور التذكاريّة معها في تمام الساعة 4 عصرًا.  شهد اللقاء تقديم العديد من الهدايا القيّمة، ويشمل ذلك تذاكر دخول ذا جرين بلانيت دبي، وحديقة وايلد وادي المائية، وعالم ريال مدريد، وموشنجيت دبي، والإقامة في فندقي لابيتا وليجولاند. 
ويرحّب عالم مدهش بجميع أفراد العائلة هذا الصيف في موسمه الأكبر والأكثر تشويقاً، وذلك من خلال مجموعة من الألعاب والتجارب الجديدة، وأجندة فعاليات حافلة بالعروض الحيّة الرائعة، وورش العمل المفيدة، وغير ذلك الكثير، مما يزيد المتعة هذا الصيف لدى الجميع.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot