عالم مدهش يفتح أبوابه أمام الزوار مع مجموعة من الأنشطة والتجارب الجديدة لموسم 2024

عالم مدهش يفتح أبوابه أمام الزوار مع مجموعة من الأنشطة والتجارب الجديدة لموسم 2024

عاد عالم مدهش، أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية الداخلية التي تقام سنوياً خلال فصل الصيف، ليرحّب بضيوفه من العائلات والأصدقاء في دورته الأكبر حتى الآن من 21 يونيو وحتى 18 أغسطس 2024. وتقدم هذه الوجهة الترفيهية الصيفية المفضّلة لدى سكان المدينة وزوارها، والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، برنامجاً تثقيفياً وترفيهياً مميزاً وتجارب ممتعة، من الساعة 10 صباحاً وحتى الـ 10 مساءً من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل من الجمعة إلى الأحد في القاعات من 3 إلى 8 بمركز دبي التجاري العالمي. 
ويحتفل عالم مدهش بعامه الخامس والعشرين، حيث يستمتع سكان دبي وزوارها بالألعاب الحصرية والمناطق الجديدة المخصصة للتعلّم والتي تشمل العروض الحية والجولات الممتعة وورش العمل المفيدة وغير ذلك الكثير، ما يوفر أجواءً في غاية المتعة والتشويق لجميع أفراد العائلة. كما تتضمّن دورة هذا العام عدداً من التجارب المميزة، بما في ذلك 170 لعبة ومنطقة جذب على مساحة تصل إلى 22,000 متر مربع تعكس مغامرات مدهش ودانة في جميع فصول السنة. ويُصادف انطلاق عالم مدهش بدء فعاليات مفاجآت صيف دبي المرتقبة، وهو حدث تسوق وترفيه مذهل يستمر لمدة 10 أسابيع، حيث يستمتع الضيوف بأسبوع أوّل مليء بالمتعة والترفيه العائلي والهدايا.
ولأوّل مرة، ستتضمّن هذه الوجهة منطقة ألعاب مطاطية تضمّ 9 ألعاب ومناطق ترفيهية جديدة لجميع الأعمار. كما ستعود بعض الأنشطة والتجارب المفضلة، بما في ذلك أكثر من 100 لعبة أركيد وتجربة بتقنية الواقع الافتراضي، وتنظيم مجموعة من ورش العمل التفاعلية التي تتضمن جميع أنواع الأنشطة الفنية والحرفية للزوّار. كما يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بمجموعة من الألعاب والمناطق المخصصة للأطفال والمنزلقات المطاطية، بالإضافة إلى الألعاب المهارية مثل: كرة السلة، ولعبة كيك ذا باكيت، ورمي الحلقات، ولعبة تيك تاك تو، وغيرها الكثير. وستأخذ الدورة الجديدة كلياً من منطقة عالم الحيوان الأطفال في تجربة غامرة مليئة بالألوان ضمن مسار مستوحى من أجواء حدائق الحيوانات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوّار مشاهدة العروض الحيّة التي تشمل الحفلات الغنائية وعروض الأداء الفني يومياً حتى 18 أغسطس. ويقدم عالم مدهش أكثر من 20 خياراً لتناول الطعام، بما في ذلك تجربة فريدة من نوعها في مقهى مدهش.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot